الاخبار

لعبة الرعب Remothered: Broken Porcelain تحصل على عرض تشويقي جديد..

لقد تم الكشف عن لعبة Remothered: Broken Porcelain المُرعبة بوقتٍ سابق من عامنا الحالي واليوم تعود لنا مُجددا بعرض تشويقي جديد يظهر لنا أنّ اللعبة ستبقى مُخيفة كما عهدناها. هذه اللعبة تعتبر الجزء الثاني من سلسلة الرعب النفسي المُخطط أن تكون ثلاثية، الجزء الأول من الثلاثة Remothered: Tormented Fathers صدرَ العام الماضي وحصل على تقييمات إيجابية من مجتمع اللاعبين. على الرغم من كونها ثلاثية، لن تحتاج للعب الجزء الأول لمعرفة أحداث قصة الجزء الثاني.

العرض التشويقي الجديد للعبة Remothered: Broken Porclain الموجود ادناه يظهر لنا معاناة الفتاة الشابة جين التي تم طردها من المدرسة وتم إرسالها للعمل كخادمة في نُزل أشمان. النُزل او الفندق لا يوفر بيئة عمل مناسبة للجميع فهو يحتوي على الكثير من الأسرار المتوفرة بغرفه وممراته بالإضافة لمقيمون غير ودودين يدعون “الملاحقون” وصيادون غامضون يعيشون داخل الجدران. بدون إطالة أكثر إليكم هذا العرض المُخيف.

يجب على هذه الفتاة المسكينة اكتشاف جميع الأسرار الغامضة أثناء محاولتها للبقاء وعدم الموت، فهل ستساعد جين بهذه المهمة الصعبة عندما تتوفر لعبة لقد تم الكشف عن لعبة Remothered: Broken Porcelain المُرعبة بوقتٍ سابق من عامنا الحالي واليوم تعود لنا مُجددا بعرض تشويقي جديد يظهر لنا أنّ اللعبة بوقتٍ ما من العام القادم على كل من الحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 والنينتندو سويتش والاكسبوكس ون؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه حول العرض الجديد!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock