توقيع اتفاقية تسوية بين استيديو CD Projekt Red و مؤلف رواية The Witcher, هل سنرى جزء جديد قريبا.!

اعلن استيديو CD Projekt Red اليوم عن التوصل الى تسوية و توقيع اتفاقية جديدة مع Andrzej Sapkowski مؤلف و كاتب قصة The Witcher يتمكن من خلالها الاستيديو الحصول على حقوق الرواية.

حسب تصريحات الاستيديو فهذه الاتفاقية جائت لترسيخ العلاقات و ستمكن Andrzej من الحصول على المزيد من العوائد مقابل السماح لاستيديو CD Projekt Red حرية التعامل مع محتوى الكتاب و قد يكون هذا مؤشر من الاستيديو الى المضي قدما في تقديم المزيد من الاجزاء الجديدة في السلسلة.

استيديو CD Projekt Red اكد في السابق ان قصة “جيرالت” قد انتهت مع الجزء الثالث و لكن هذا لا يعني ان اللعبة ستتوقف هنا و قد حصلنا على الكثير من التلميحات حول وجود جزء جديد من السلسلة قد يكون تحت التطوير و لكن بسرية تامة و نحن نعلم قدرة استيديو CD Projekt Red من الحفاظ على سرية اعماله داخل جدران الاستيديو.

في الوقت الراهن يضع الاستيديو تركيزه على مشروعة القادم Cyberpunk 2077 الذي من المفترض له ان يصدر في شهر ابريل من العام القادم و لكن كما علمنا فهناك مشروع اخر يعمل عليه فريق صغير من الاستيديو لم يكشف عنه حتى الان و سيدخل مرحلة التطوير الكاملة فور اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بعد 4 اشهر و ربما يكون هذا المشروع هو جزء جديد من سلسلة The Witcher.

ما هي توقعاتكم حول توقيع هذه الاتفاقية في هذا الوقت بالتحديد و هل تعتقد ان هذه الخطوة تاتي ضمن خطة الاستيديو لاتمام العمل على الجزء الجديد من سلسلة The Witcher؟

اقرأ المزيد  مصدر: سوني لن تستضيف حدث Destination PlayStation الشهر القادم

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock