تسريب شكل إصدار The Legend of Zelda من أجهزة Switch OLED

صور جديدة من الطراز المحدود القادم للمنصة

لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom تعدنا بأن تكون واحدة من أكبر العناوين في عام 2023 والتي ستكون مليئة بمثل هذه العناوين في الواقع، ويبدو أن هناك تسريبًا جديدًا سيزيد من الضجة بين المعجبين.

تم نشر صور مسربة مؤخرًا على المنتدى الصيني Tieba ومن ثم مشاركتها على Famiboards، والتي تعرض إصدار محدود من طراز Nintendo Switch OLED تحت عنوان عنوان زيلدا القادم الذي طال انتظاره، مع عمل فني ذهبي ورموز Triforce منقوشة على الـ Joycons وقاعدة لوحدة التحكم.

بالطبع لم تعلن Nintendo رسميًا عن هذا بعد، لذلك لا يوجد ما يضمن صحة التسريب خاصة مع شركة مثل Nintendo، ولكن إذا كان هذا صحيحًا، فلن يكون هذا مفاجئًا. تعمل Nintendo بشكل روتيني على إقران الألعاب الرئيسية الجديدة بإصدارات محدودة لجهاز النينتندو سويتش، من المتوقع أن يكون هذا هو الحال مع عنوان Zelda القادم أيضًا.

سلسلة العاب Zelda عريقة ومعروفة على مستوى اليابان والعالم حيث تتكون من ما يفوق 10 أجزاء رئيسية وثانوية، وهي من نوع المغامرات والاكشن مع بعض عناصر الار بي جي، تعتمد بشكل كبير على الخيال سواء في تصميم البيئات او حتى الشخصيات وكذلك القصة.

من المقرر إطلاق عنوان The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom على Nintendo Switch في 12 مايو المقبل وقبل إطلاقه، تم تصنيفه من قبل ESRB وفي كوريا الجنوبية

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button