لعبة Red Dead Redemption 2 باعت 408,000 نسخة بشهرها الأول على متجر إيبيك..

لاعبي الحاسب الشخصي تمكنوا وأخيراً من تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 على المنصة التي يحبوها بعد انتظار دام أكثر من عام، صدرت لعبة العالم المتفوح من روكستار على متجر ألعاب إيبيك بشهر نوفمبر الماضي لكن نسخة الحاسب الشخصي كانت كارثة واحتوت على الكثير من المشاكل على عقب إطلاقها بدايةً من الأداء السيء الذي أثّر بشكل كبير وغير مفاجئ على المبيعات.

فوفقاً لبيانات وتحليلات موقع SuperData لعبة Red Dead Redemption 2 باعت 408,000 نسخة بشهرها الأول على متجر ألعاب إيبيك. عندما نقارنها مع لعبة أُخرى مثل Borderlands 3 نرى أنّها بعيدة جداً حيثُ لعبة التصويب والنهب باعت قرابة المليونين نسخة بشهرها الأول على الرغم من كونها حصرية على ذات المتجر أيضاً.

بالتأكيد هناك الكثير من العوامل التي أثرت على المبيعات عدا الإطلاق السيء، فمثلاً لعبة Red Dead Redemption 2 كانت متوفرة أيضاً على مُشغّل ألعاب روكستار وصدرت على متجر ستيم بعد شهر من إطلاقها عدا أنّها كانت متفورة أيضاً على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون لمدة عام. صحيح أنّ قرابة الأربعمائة ألف نسخة عدد غير قليل إلا أنّه لم يكن قريب مما كانَ يتوقعه الكثيرين.

ربما لو جمعنا أرقام المبيعات من مختلف المتاجر على الحاسب الشخصي لوصلت اللعبة للمليون نسخة مباعة، لكن بالتأكيد أكثر شيء ضرّ المبيعات كان مشاكل اللعبة الكثيرة، هل تفضلون اللعبة على الحاسب الشخصي أم أجهزة الألعاب المنزلية؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock