مُعدّل يخرج من ديمو P.T ويستكشف مدينة Silent Hills لأول مرة..

ديمو P.T الذي صدر كتجربة تشويقية للعبة Silent Hills التي كان يعمل عليها كوجيما وتدور حول استكشاف ممر مخيف مرةً تلو الأُخرى ولكن في النهاية، يحصل اللاعبون على نظرة خاطفة على العالم الخارجي ويحصلون على لمحة صغيرة عن بلدة سايلنت هيل و لكن سنتمكن من استكشاف هذه المنطقة من اللعبة وبشكل مفاجئ، هذه البلدة كانت تحتوي على الكثير من التفاصيل على الرغم من أنّ اللاعبون يروها للحظات معدودة.

في الاونة الاخيرة كرس الخبير في مجال الاختراق و نبش ملفات الالعاب Lance McDonald بعض من وقته للتعمق اكثر في الديمو الذي يؤمن بانه يخفي الكثير من ما شاهدناه في تجربتنا الخاص عل البلايستيشن 4, و تمكن بالفعل Lance McDonald من الكشف عن وجه البطل الذي تبين انه بالفعل نورما رايداس و ليست مجرد شخصية عشوائية تمثل دور نورما و ايضا تمكنا من مشاهدة شبح ليزا المرعب عن قرب و لكن اليوم يأتي الينا McDonald بشيء جديد و مفاجئ.

المُعدّل لانس مكدونالد نشرَ فيديو مؤخراً على قناته على اليوتيوب تظهر لنا لحظات استكشافه للبلدة الشهيرة. من أجل الخروج من الباب والممر اللعين، قام مكدونالد بالتعديل على أسطر اللعبة البرمجية. في P.T، كل باب يملك مُعرف خاص به يتصل بخرائط أُخرى وعادةً ما تكون هذه الخرائط أكثر من ممرات وتختلف عن بعضها البعض. هذا الأمر يخلق وهم الممرات التي لا تنتهي ابداً لكن مكدونالد غيّر بعض السطور البرمجية لجعل الباب الأول في اللعبة يأخذه للبلدة التي نراها بالنهاية. هذه الخريطة تحمل تفاصيلها الخاص أيضاً ويمكنك استكشافها، بدون إطالة أكثر إليكم نظرتكم الأولى وربما الأخيرة لبلدة سايلينت هيل.

ضمن هذا الفيديو هناك اكتشاف آخر مُثير للاهتمام عثر عليه المُعدّل عندما تخرج من الممرات لأول مرة. لم يرد فريق التطوير من اللاعب استكشاف هذه المنطقة لهذا السبب عندما تخرج من الباب ستسقط تحت الخريطة على الفور لكنك لا تسقط للأبد، فحبيبة الجميع ليزا (الشبح الشرير الذي يطاردك) في ديمو P.T يخرج بشكل مفاجئ ويقتلك مما يجعلك تعيد اللعبة. يبدوا أنّ المطورين قاموا بتطويرها كذلك في حال سقط اللاعب من الخريطة بمكانٍ ما لكن مكدونالد قام بالتعديل عليها قليلاً وجعل شخصية اللعبة (نورمان رييدوس) يطفوا لبضع بوصات عن سطح الأرض مما سمح له باستكشاف مدينة سايلنت هيل المخفية.

ما رأيكم بالنظرة الأولى وربما الأخيرة على البلدة المخيفة في ديمو P.T ؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock