الاستديو المُطور للعبة Ori يعمل على لعبة إثارة ولعب أدوار جديدة..

استديو Moon صنعَ اسماً لنفسه من خلال لعبة الميترويدفانيا الرائعة Ori and The Blind Forest والآن يعمل على العنوان المنتظر للغاية Ori and The Will of the Wisps الذي سيصدر العام القادم لكن على ما يبدوا هذا ليس كل ما يخئبه لنا. لا الاستديو لا يعمل على جزء ثالث من السلسلة المحبوبة إنما مشروعه القادم سيكون مختلف تماماً عما عهدنا منه.

استديو موون يبحث عن شخص لمنصب كبير المصممين او مصمم رئيسي وفقاً لإعلان الوظائف الأخير الذي تم نشره، ضمن الإعلان علمنا أيضاً أنّهم يعملون على لعبة لعب أدوار (RPG) وإثارة. نص الوظيفة يقول “بعد إعادة تعريف نمط الميترويدفانيا بسلسلة أوري، هدفنا التالي هو إحداث ثورة بنوع الـ ARPG”. يبحث الاستديو عن أشخاص “لعبوا ودرسوا نمط لعب الأدوار طيلة حياتهم ويحبون جميع ألعاب هذا النمط مثل ديابلو وزيلدا وداركسولز”. بالنهاية وصف الاستديو مشروعم بأنّه “لعبة أدوار (RPG) تجرؤ على الابتكار وستتجاوز كل ما قدمه هذا النمط للاعيبن لحد الآن”.

بالتأكيد هذه كلامات كبيرة وستشعل نيران الحماس لمُحبي سلسلة أوري، لا نعلم أيّ تفاصيل أُخرى حول مشروعهم القادم لكننا نعلم أنهم أبدعوا بلعبة Ori وأنهم سيبدعوا مرةً أُخرى بالجزء الثاني القادم على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الحادي عشر من مارس القادم. هل سيكون العنوان الجديد حصري للجيل القادم من اكسبوكس فقط؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock