الاخباربلايستيشن 5

الدعوى القضائية ضد سوني بسبب مشكلة الانزلاق في DualSense تتخذ منحنى جديد..

هل تتذكرون الدعوى القضائية التي رفعت ضد شركة سوني بسبب ظهور مشكلة الانزلاق في ذراع DualSense الخاصة بجهازها بلايستيشن 5, حسنا يبدو ان الدعوى ستتخذ منحنى جديد كليا حيث ان الشركة التي استلمت الدعوى تنوي نقلها الى جهات رسمية اكبر حتى لا يتم التغاضي عن القضية مستقبلا ونسيانها وبالتالي ضياع حقوق اللاعبين.

الدعوى القضائية التي رفعت في شهر فبراير الماضي تقضي في اتهام شركة سوني بتضليل اللاعبين عبر انتاج وحدات تحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 تعاني من مشكلة الانزلاق في عصا التحكم التي يفترض بأن عمرها سيكون 417 ساعة لعب فقط لا غير وبعدها ستعاني من الخراب فضلا عن كونها تزعج اللاعبين, الذراع حاليا تقوم بتحريك الشخصيات في الالعاب بدون ان يقوم اللاعب بلمس عصا التحكم فيها.

بحسب موقع VGC ففي الولايات المتحدة الامريكية, تتضمن شروط اتفاقية ترخيص جهاز بلايستيشن 5 التي يجب على المستخدمين الموافقة عليها من أجل ممارسة الألعاب على وحدة التحكم الخاصة به بند تحكيم, إذا تم فرضه يعني أن المستهلكين قد لا يتمكنون من متابعة دعاوى في محكمة تقليدية, مع ذلك يمكن لمالكي الجهاز إلغاء الاشتراك عن طريق إرسال خطاب إلى سوني في غضون 30 يوما من بدء تشغيل وحدة التحكم الخاصة بهم.

لمساعدتهم على القيام بذلك أعدت شركة المحاماة Chimicles Schwartz Kriner & Donaldson خطابا نموذجيا لأعضاء الجهات الرسمية والذي ستقوم بإرسالهم الى سوني نيابة عن اللاعبين, سبق أن رفعت الشركة ذاتها دعوى قضائية جماعية مماثلة ضد نينتندو لذات المشكلة زاعمة أن الشركة على دراية بوجود خلل يتسبب في انحراف وحدات تحكم الخاصة بجهاز السويتش.

هل تتوقعون بأن تستجيب سوني لهذه الدعوى خصوصا وان الامر متعلق باللاعبين وحقوقهم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار