رسمياً: أخبار استحواذ سوني على CD Projekt Red غير صحيحة..

بالأمس، انتشرت بعض الأخبار في العديد من المواقع ووسائل التواصل مفادها أن شركة سوني تعمل من أجل الاستحواذ على المطور البولندي CD Projekt Red مطور سلسلة ألعاب The Witcher 3: Wild Hunt ولعبة Cyberpunk 2077.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها التقارير عن نية سوني الاستحواذ على المطور البولندي، لكن الشائعة الأخيرة كانت من مصدر مطلع، ومن النادر ما يشاركنا أخباراً غير دقيقة، ولكننا حصلنا مؤخراً على نفي يمكن إعتباره بنفي رسمي من قبل ممثل الناشر CD Projekt Red.

في ردها على احدى التغريدات التي ترغب في توضيح صحة الشائعات المتداولة عن عملية الاستحواذ، حيث أكدت Ola Sondej ممثلة علاقات عامة لمطور ألعاب The Witcher بأن الأمر غير صحيح إطلاقاً، وهو ما تم تأكيده بشكل غير مباشر خلال مكالمة أرباح المطور الأخيرة، حيث لم يتم التطرق الى ذكر شركة سوني بأي شكل.

أصبحت الأمور أكثر وضوحاً الآن، حيث يعلم الكثير أن المطور البولندي هي شركة متداولة بشكل علني، ولا يمكن مناقشة موضوع الاستحواذ بشكل سري دون تصريحات رسمية يطلع عليها المساهمين وأصحاب الأسهم فيها، سواء الأفراد أو الشركات الأخرى.

في سياق متصل، ونقلا عن حساب المطور على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، فقد وصلت مبيعات لعبة The Witcher 3: Wild Hunt الى أكثر من 50 مليون نسخة مباعة حول العالم، وهو ارتفاع بـ 10 ملايين نسخة خلال عام واحد، ويعود الفضل لذلك الى نسخة الجيل الجديدة التي صدرت في العام الماضي. بذلك وصلت مبيعات السلسلة الآن الى أكثر من 70 مليون نسخة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button