الاخبار

لعبة Marvel’s Avengers تحصل على فيديو يستعرض لنا لاول مرة قدرات شخصية Iron-Man..

لعبة Marvel’s Avengers قد تكون واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين وهي بالتأكيد اللعبة المنتظرة الأولى من قبل عُشاق الأبطال الخارقين وعُشاق مارفل، استديو كريستال داينامكس المُطور لها وسكوير إنيكس الناشرة لها حصلوا على استحسان اللاعبين بالنسبة لموضوع أسلوب اللعب والعالم وهو أمر صعب وواجهوا العديد من المشاكل نظراً لوجود الأبطال الخارقين المشهورين مثل ثور وهالك وكابتن أمريكا وبطل الفيلم الأخير، أيّرون مان الذي حصل مؤخراً على فيديو جديد يُركّز عليه وعلى تفاصيل أسلوب لعبه وأكثر.

بالفيديو الجديد من Virgin Media، تتحدث منتجة الاستديو الرئيسية روز هانت ورئيس الاستديو سكوت أموس حول شخصية البطل الخارق Iron Man داخل لعبة Marvel’s Avengers القادمة. في المقطع الذي يمكنكم مشاهدته ادناه يتم التحدث حول شجرة المهارات التي ستتمكنون من فتح قدرات مختلفة وتطويرها مثل إطلاق الصواريخ بالإضافة إلى العقبات والتحديات التي سيواجهها توني ستارك، بالتأكيد هو قوي ففي النهاية هو يملك أشعّة قاتلة وصاوريخ ويستطيع الطياران لكن هذا لن يجعل من مهتمه سهلة ابداً.

صحيح أنّ ثور و أيّرون مان كلاهما يستطيعان التحليق في الهواء لكن قال رئيس استديو كريستال داينماكس أنّ الفريق حرصَ على جعلهم مختلفين وكل شخصية منهما تطير بشكل آخر وله استعمالاته المختلفة حيثُ ثور أفضل بالقتال القريب بينما أيرون مان يُركّز بشكل اكبر على الضرب من مسافة بعيدة.

ستصدر Marvel’s Avengers في الخامس عشر من مايو العام القادم على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 بالإضافة لغوغل ستاديا. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock