الاخبار

لعبة Horizon Zero Dawn ستتحول الى سلسلة من الكتب المصورة قريبا..

لعبة Horizon Zero Dawn الرائعة و الصادرة قبل عامين من الان و صاحبة البطولة الانثوية التي انتقدها الجميع ستتحول الى سلسلة مثيرة من الكتب المصورة قريبا جدا او كما ذكر في موقع Bleeding Cool.

مطوري لعبة Horizon Zero Dawn استديو Guerrilla Games اعلن عن اتحاده مع Titan Comics للعمل على سلسلة من الكتب و المجلات المصورة للعبة, و سيتم اطلاق العدد الاول من مجلة اللعبة المصورة في الثاني من شهر مايو (5) القادم من العام المقبل 2020.

الجميل و الرائع في الامر ان الشخص المسؤول عن كتابة هذه المجلات المصورة للعبة سيكون هو ذات الشخص الذي قام بكتابة قصة اللعبة و ايضا قصة لعبة Days Gone اي بما معناه ان هذا الشخص يملك خبرة و ليس مجرد شخص عادي.

ملخص الكتب المصورة الخاصة باللعبة سيكون كالاتي حسب تصريح الفريق :

قصة رائدة حصرية في سلسلة هورايزون زيرو داون بأسلوب فكاهي,  اكتشف أرضا بعيدة المدى مليئة بالجمال الطبيعي و المعارك الملحمية, حيث الآلات المذهلة هي الأنواع السائدة, بطلة القصة Talanah تكافح من أجل إيجاد الهدف بعد أن تختفي Aloy ، صديقتها الموثوقة, عندما يظهر تهديد جديد غامض في البراري, تعود إلى جذورها كصيادة لهزيمة ذلك التهديد،و عندها ستكتشف أن هناك سلالة جديدة كاملة من القتلة الميكانيكيين يطاردون الأرض.

هذه هي ملخص قصة المجلة المصورة المقتبسة عن اللعبة, هل تعتقدون بأن لها علاقة بالجزء الثاني الذي قد يصدر للعبة في الجيل المقبل..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock