الاخبار

مجلة Forbes تكشف عن اكثر يوتيوبر تحقيقا للارباح خلال 2019, انه طفل😱

عام عن عام تزداد منصات البث توسع و يزداد روادها الذين يبحثون عن المحتوى المتنوع ما بين العاب الفيديو و الفقرات الثقافية و ايضا العاب الاطفال و غيرها من المحتوى المتنوع و المفيد و مع توسع هذا المجال هناك توسع في الارباح و الاموال التي يحصدها صانعي المحتوى على هذه القنوات.

مجلة Forbes كشفت مؤخرا عن اكثر 10 صانعي محتوى على منصة اليوتيوب من حيث جني الارباح و لكن قبل ان تروى القائمة من كان في المركز الاول؟ حسنا انه الطفل ذو الـ 8 سنوات ريان كاجي الامريكي الاصل و الشهير بعمل استعراض لصناديق العاب الاطفال حيث بدأ راجي هذا المشوار منذ ان كان عمرة 5 سنوات و خلال 3 سنوات فقط من افتتاح قناته تمكن من جمع اكثر من 20 مليون متابع و جني اكثر من 26 مليون دولار سنويا من اعلانات جوجل فقط حيث لم يتم احتساب الاموال التي يجمعها من خلال الاعلانات الخاصة و التعاقدات مع شركات تصنيع العاب الاطفال التي تقدر هي الاخرى بالملاين.

حسب الاحصائيات التي حصلت عليها مجلة Forbes فتبلغ عوائد العشرة الاوائل الاكثر جنيا للارباح على منصة يوتيوب بـ 126 مليون دولار خلال العام الواحد و هذا المبلغ يتضمن عوائد الاعلانات الخاصة و عقود الشركات و اعلانات جوجل.

  1. Ryan Kaji
  2. Dude Perfect
  3. Anastasia Radzinskaya
  4. Rhett and Link
  5. Jeffree Star
  6. Preston
  7. PewDiePie and Markiplier (tie)
  8. DanTDM
  9. VanossGaming

فيما يخص العاب الفيديو فقد جاء كل من PewDiePie و Preston و DanTDM و VanossGaming في المراكز السادس حتى التاسع و كانت اكثر الالعاب مشاهدة على هذه القنوات هي فورتنايت و ماينكرافت التي مازالاتا تحصدان اكبر نسبة مشاهدة على منصات البث المختلفة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock