يمكنك التغلب على الأعداء في Assassin’s Creed Mirage بأي ترتيب

اللعبة ستمنحك حرية كبيرة على هذا الصعيد..

أكد مطورو Assassin’s Creed Mirage في أكثر من مرة على أن اللعبة ستعمل على العودة مجددًا على للتركيز على عنصري التخفي والاغتيالات على غرار العناوين القديمة في السلسلة، وهذا يعني أنه سيكون بالامكان خوض تقنيات القتال القديمة بجانب أخرى جديدة لإغتيال العدو، وهو لن يكون الشيء الوحيد الذي ستمنحك فيه اللعبة درجة عالية من الحرية.

في مقابلة جديدة أجراها Wccftech كشفت مديرة السرد “سارة بوليو” أن Assassin’s Creed Mirage ستسمح للاعبين باغتيال أهدافهم بأي ترتيب يختارونه بدلاً من توجيهك خطيًا من هدف إلى آخر ووفقًا لـ Beaulieu ، فإن مقدار زيادة رتبة العناصر المخفية لن يؤثر على الأهداف التي يمكنك أو لا يمكنك ملاحقتها.

وهذا بدوره يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين أيضًا على فتح أدوات جديدة لشخصة باسم وستكون دائمة التوسع بأي ترتيب، مع فتح أداة جديدة في مكتب Hidden Ones في كل مرة تقتل فيها هدفًا رئيسيًا، يمكن للاعب تسلم الأداة الجديدة عن طريق قتل الهدف والعودة إلى المكتب الرئيسي وبعدها سيتم منح اللاعب أداة جديدة كمافأة.

ستركز Assassin Creed Mirage بشكل كبير على التخفي، لدرجة أن باسم لن يكون قادرا على المواجهات المباشرة بسهولة، ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات. ايضا سيكون هناك نظام سمعة من “أربعة مستويات” يجعل العالم أكثر صعوبة حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا للمهمات وأكثر شهرة بين اعدائه وايضا بين سكان المنطقة.

سيتم إطلاق Assassin’s Creed Mirage على أجهزة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي في 12 أكتوبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button