مع تأكيد غياب سوني, مايكروسوفت تؤكد تواجدها في معرض E3 2020 هذا العام..

امس فاجأت سوني الجميع باعلانها انها لن تتواجد في في معرض E3 2020 هذا العام رغم ان الكثير كان يتوقع ان تعدل الشركة عن قرار العام الماضي و تتواجد فيه, و بالتزامن مع هذا الاعلان خرج رئيس اكسبوكس فل سبينسر ليعلن عبر حسابه الخاص على تويتر انهم يجهزون خطة قوة لتواجدهم في المعرض.

يبدو ان مايكروسوفت تريد ان تستغل كل فرصة تجعلها تتقدم على سوني خلال حرب الجيل الحالي و رغم ان فل لم يذكر اسم سوني او بلايستيشن في تغريدته و لكن توقيت نشرها بالتزامن مع نفي الاخيرة تواجدها في المعرض كافي ليوضح لنا ذلك.

مايكروسوفت لم توضح خطتها التي ستتواجد بها و لكن مازال هناك الكثير من الوقت من اجل الكشف عنها و نتوقع ان يكون الاكسبوكس سيريس اكس هو محور المؤتمر و فرصة مايكروسوفت الوحيدة للتسويق للجهاز و الكشف عن المزيد من التفاصيل حوله اهمها السعر و العاب الاطلاق و اخير الموعد المحدد لاطلاقه في الاسواق.

من ناحية اخرى نتوقع ان تقيم سوني حدث خاص بها يشاع انه سيكون في شهر فبراير القادم حيث ستقوم خلاله بالكشف عن البلايستيشن 5 ما يجعل الامر شبه اكيد هو ان سوني اقامت نفس الحدث في نفس الشهر عندما كشفت عن البلايستيشن 4 قبل 6 سنوات تقريبا.

معرض E3 2020 ستنطلق فعالياته في الفترة ما بين 9 الى 11 يونيو (6) من هذا العام, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button