الاخبار

روكستار تشوقنا لمشروعها القادم بصور غامضة, Bully 2 ام GTA 6 ؟؟!!

يبدوا ان روكستار قد بدأت في الدخول في مرحلة التشويق لمشروعها القادم بشكل واضح و صريح حيث قامت بنشر بعض الصور الجديدة على موقعها الرسمي دفعت الجميع بان يعتقد بان هذا المشروع الجديد قد يكون لعبة GTA 6 او لعبة Bully 2, و لكن دعونا نحلل هذi الصور فقد نتوصل الى استنتاج واضح.

الصورة الاولى كما تشاهدون بالاسفل تظهر شعار شركة روكستا في الوسط و ظهور بعض الكلمات بحروف صغيرة تكاد العين تشاهدها و لكن بعد ان قمنا بجمع هذه الحروف تكون لنا الجملة التالية:

Killing Dreams, Murdering hope. Fighting the righteous and bullying the weak. Why don’t you tell me what went wrong?

قتل الأحلام وقتل الأمل. قتال الصالحين و التنمر على الضعيف. لماذا لا تخبرني ما الخطأ الذي حدث؟

من يقرأ هذه العبارات بلا ادنى شك سيدرك ان ما تلمح له روكستار هي لعبة Bully 2 و هذا ما يبدو واضح لنا من هذه العبارات المخفية في الصورة ما لم يكن هناك قصد اخر!!.

اما الصورة الاخرى التي تحدثنا عنها في وقت سابق فقد اظهرت شعار شركة روكستار بينما تحتضنه شخصية اندرويد ذهبية اللون مع ظهور ذجاجة مشروب روحي بجانبها.

Image

هذه الصورة يعتقد البعض انها تشير الى لعبة GTA 6 و لكن ايضا لا يمكن ان نستبعد ان تشير الى محتوى جديد كبير قادم للعبة GTA 5 فالامر وارد ايضا و لكن الصورة الاولى تجعلنا نميل اكثر الى لعبة Bully 2 التي جاء التلميح حولها واضح و صريح.

الى ان نحصل على المزيد من التفاصيل الجديدة شاركونا ارائكم حول توقعاتكم من هذه الصور و هل هي بالفعل تلميحات ام ان روكستار تتلاعب معنا للترويج لشيء ما متعلق بلعبة GTA Online؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار