محلل يؤكد ان الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed لا يدعى Ragnarok..

في الاونة الاخيرة تزايدت الاشاعات المتعلقة بالجزء الجديد و القادم من سلسلة Assassin’s Creed, حيث تفاجأنا بأحد المتاجر الالكترونية يعرض الجزء الجديد من السلسلة تحت اسم Ragnarok كما يشاع للطلب المسبق, و في خبر اخر خرجت اشاعات لموعد الاطلاق و حجم خريطة اللعبة و غيرها.

احد المحللين و مسربي الاخبار دانيال احمد و هو مصدر موثوق للغاية قام و عبر حسابه في تويتر بنشر تغريدة اكد فيها بأن كل ما تم تداوله من اخبار و اشاعات عن الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed و هو (Ragnarok) جميعها خاطئة مؤكدا ان الجزء الجديد من السلسلة لا يحمل هذا الاسم ابدا..!

احد المستخدمين وجد الكلام نفسه من الشخص ذاته ايضا على موقع Resetera, احمد اكد ان بعض الاشاعات صحيحة مثل التحسين على نظام القتال و حجم الخريطة الذي سيكون الاكبر في تاريخ السلسلة ككل و لكن عاد و اكد ان الجزء الجديد لن يطلق عليه اسم Ragnarok.

ما زالت هناك بعض الاشاعات التي لم يتحدث عنها احمد بشأن السلسلة و هو ما اذا كان الجزء الجديد بالفعل يدور في حقبة الفايكنج ام لا, و ايضا موعد الاطلاق كون ان شركة يوبي سوفت دائما يكون لديها 3 عناوين يتم اطلاقها بشكل ثابت و دوري في كل عام و ايضا موعد الكشف عنه و الذي تحدثت الشائعات انه سيكون خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 الشهر القادم.

حاليا لدينا لعبة Watch Dogs Legion ستصدر في شهر مارس القادم من هذا العام, و هكذا يتبقى لدينا عنوانين جديدين للشركة غير معلن عنهما, ما هي توقعاتكم لهوية هذين العنوانين, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock