هذه المرة تحدي لعبة PUBG مختلف عن اي تحدي, اظهر ابداعاتك..

تتفاعل لعبة PUBG مع جمهورها من خلال تقديم المزيد من المحتوى المتجدد الذي يجلب تحديات و منافسات جديدة و لكن هذه المرة سيكون التفاعل مختلف عن كل ما شاهدناه طوال السنوات الثلاثة الماضية حيث سيتمكن اللاعبين الان المشاركة في تصميم Skin الخاص ببعض عناصر اللعبة لتصبح متوفرها بشكل رسمي فيها.

بمعنى اخر انك ستستخدم ابداعاتك لتصميم Skin مخصص لواحدة من العناصر الثلاثة و هي سلاح M416 و البراشوت و زي Hoodie حيث سيتم اختيار افضل ثلاث تصاميم للثلاث عناصر التي ذكرناها و ادخالها بشكل رسمي للعبة لتصبح متوفرة للعامة.

نظام المشاركة سهل و بسيط كل ما عليك فعله هو تحميل النمازج المخصصة للعناصر الثلاثة المذكورة من الروابط بالاسفل و بدء تطبيق تصميماتك الخاصة بها من ثم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك من خلال هاشتاغ #PUBGSkinContest و ذكر حساب اللعبة الرسمي @PUBG و سيقوم فريق متخصص من نقل تصاميمك الى موقع اللعبة الرسمي PUBG.com و عرضة للتصويت و في حال حصوله على اصوات كافية سيقوم المطورين بتصميمة داخل اللعبة و اضفته بجانب مكافأة صاحب التصميم الفائز ببعض الهداية داخل اللعبة.

التصاميم الاساسية

  1. سلاح M416
    1. قالب الصورة: JPG /PNG
  2. زي Hoodie
    1. قالب الصورة: JPG PNG
  3. البراشوت Parachute
    1. قالب الصورة: JPG PNG

بعد مشاركتك للتصميم الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستجرام سيقوم فريق متخصص باختيار التصاميم الافضل حسب معاير مخصصى هي دقة التصميم و اللمسات الابداعية و اخيرا ان يكون التصميم مرتبط بعلامة PUBG المميزة و في حال تخطي هذه المرحلة سننتقل الى المرحلة الثانية و هي التصويت من قبل الجمهور لاختيار افضل التصاميم من خلال موقع اللعبة PUBG.com.

هل انت مستعد لتجربة ابداعاتك في التصميم ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button