ظهور تفاصيل عن مشروع لعبة Ghost Recon القادم..Project Over

لا يعرف الكثير حاليًا عن لعبة Ghost Recon الرئيسية القادم سوى أنها تحت التطوير وتحمل الإسم الرمزي Project Over. لكن أحد المصادر الموثوقة حصل على بعض المعلومات الجديدة مثل مكان وقوع أحداث اللعبة وغيرها.

حصل موقع Insider Gaming على معلومات من مصدر رفض الكشف عن هويته، قائلًا بأن المعلومات تخص الصحافة ولم يتم توزيعها بعد وهي تظهر تفاصيل عن Project Over أو الجزء الرئيسي القادم من Ghost Recon.

أولى المعلومات التي ذكرها المصدر مجهول الهوية كانت نافذة إطلاق اللعبة، حيث قيل أن الجزء القادم من السلسلة من المقرر إطلاقه في الفترة الواقعة ما بين عامين 2025 و 2026 وأكمل:

  • ستعود السلسلة من خلال الجزء الجديد إلى منظور الشخص الأول.
  • اللعبة مهيأة لتكون لعبة إطلاق نار تكتيكية عسكرية، قائمة على فرقة مدربة بشكل جيد.
  • اللعبة ستكون مستلهمة من العاب تحمل الطابع نفسه مثل Call of Duty و Battlefield وغيرهم.
  • تدور أحداث اللعبة خلال حرب نيمان التي تقع في دولة معادية جنوب شرق البلاد والتي شهدت مقتل مئات الآلاف من الأبرياء المدنيين نتيجة جرائم الحرب.
  • حبكة اللعبة تدور حول فرقتك الملقبين بالاشباح للدخول إلى مواقع معينة وإنقاذ المدنيين الابرياء بشكل سري وخفي.

اللعبة مستلهمة من أكثر الألعاب التي تقدم ذات النوع ولكن بطريقة مظلمة، فمثلًا تم ذكر وجود مهمة يقوم فيها فريقك بمحاولة إطلاق النار على شخص كان بحمل طفلًا ظنًا منهم بأنهم يحمل قنبلة. فلك أن تتخيل كيف ستبدو اللعبة بأكملها وبقية مهامها.

فريق Insider Gaming يقول بأنه حصل لقطات تظهر تحسنًا رسوميًا ملحوظًا للعبة عن الأجزاء السابقة، توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button