شاهد العرض التشويقي الاول للعبة كرة القدم PES 2022 على البلايستيشن 5 والاكسبوكس SX..

اذا سلسلة PES ولاول مرة منذ عدة سنوات ستحصل على محطة توقف من تقديم جزء جديد لهذا العام حيث سيتم اطلاق محتوي PES 2021 على شكل تحديث للعبة PES 2020 التي صدرت العام الماضي وقد تم التأكيد على ذلك بشكل رسمي من شركة كونامي المطورة والناشرة للعبة ولكن القفزة في الجودة سيتم توفيرها للجزء التالي PES 2022.

كونامي قامت باطلاق تصريح رسمي عبر موقعها على الانترنت اكدت فيه الى ان PES 2021 ستتوفر على شكل تحديث مدفوع للعبة PES 2020 حيث سيتم توفيرها بسعر رمزي بمناسبة الذكرى 25 لانطلاق السلسلة الذي يصادف هذا العام ويبدوا انه سيكون بديل جيد ورخيص مقابل لعبة FIFA 2021 التي ستصدر قريبا بسعر كامل.

اما فيما يخص لعبة PES 2022 فسوف يتم التركيز عليها بشكل اساسي على ان تصدر العام القادم 2021 وقد اكدت كونامي انها ستتخلى عن محرك Fox Engine الذي تعودت الشركة استخدامه في اجزاء السلسلة السابقة وايضا العاب اخرى مثل سلسلة Metal Gear الشهيرة وسيتم الانتقال الى محرك Unreal Engine 5 الذي سيتيح مجال كبير وضخم لتطبيق الكثير من عناصر الواقعية للعبة حسب البيان الرسمي للشركة والذي جاء فيه التالي:

توقع المزيد من الواقعية في تصاميم الشخصيات ونظام الحركة والفيزياء المحسنة، والتجسيمات الواقعية، وأكثر من ذلك بكثير. نحن ندرك أن العديد منكم متحمسون لمحتوى myClub و Master League الجديد ونحن ايضا متحمسون لمشاركة الكثير من التحديثات الكبيرة في كل من هذين النمطين.

كونامي شاركتنا اولى العروض التشويقية الخاصة بلعبة PES 2022 والذي يمكنكم مشاهدة بالاعلى حيث تظهر شخصية ميسي التي بدأت مصممة بكثير من الواقعية ولكن نتوقع ان نحصل على تصاميم افضل عندما يكون محرك Unreal Engine 5 متاح بشكل رسمي خلال العام القادم والذي سيستخدم لتطوير اللعبة بشكل خاص لاجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس SX.

هل ترى ان خطوة كونامي صحيحة بتفويت هذا العام والتركيز على الجزء القادم من سلسلة PES للجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى