الاخبار

شاهد عرض جديد للعبة Microsoft Flight Simulator, واقعية للغاية..!

نحن على موعد مع خبر لعنوان ليس مألوفا لدى البعض, لعبة Microsoft Flight Simulator الواقعية للغاية و التي لن يصدقها احد بأنها لعبة هي بالتأكيد مشروع واعد للغاية و منتظر خصوصا و انه خاص لجهاز الاكس بوكس سيرياس اكس القادم العام المقبل.

قام حساب شركة Nvidia بفرعه البريطاني على موقع تويتر بعرض فيديو يستعرض لنا بعض لقطات اللعبة من لعبة Microsoft Flight Simulator, الهدف كان منح اللاعبين بعض النظرات من المشروع في مرحلته الاولى و كيف من الممكن ان يبدو عندما يتم الانتهاء منه, و يمكنكم مشاهدة العرض ادناه.

اللعبة خي جزء جديد من سلسلة مشهورة تحت قبة شركة مايكروسوفت, و من المقرر اطلاقها للجهاز القادم من الاكس بوكس العام المقبل, اللعبة هي محاكاة للطيران حيث يمكن للاعب ان يختبر هذا الشعور من خلال اللعبة, و لا ينصح بها طبعا لمن لديهم فوبيا من الطيران بشكل عام او المرتفعات على وجه الخصوص 😅.

الجميل و الرائع ان جميع التفاصيل في اللعبة من مباني, شوارع و حتى ايضا كبرى و اشهر المعالم المعروفة موجودة داخل اللعبة بتفاصيلها الدقيقة و تمت الاستعانة بتطبيق Google Maps لاتقان تواجد و تمركز هذه الاماكن بالتفصيل.

ما هو رأيكم باللعبة مبدئيا و هل ترونها ستنجح كمشروع يقدم محتوى قريب جدا جدا للواقع, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock