لعبة No Man’s Sky تنجح في العودة الى القمية بعد اطلاق التحديث الجديد NEXT..

بدات شعبية لعبة No Man’s Sky بالعودة بعد التحديث الجديد NEXT الذي تم اطلاقه امس الثلاثاء على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة خصوصا ان هذا التحديث جلب معه الكثير من التحسينات و التعديلات التي ينتظرها الجميع منذ اطلاق اللعبة في 2016 و لكن في النهاية من يتكلم هي لغة الارقام.

اللعبة بدأت تعود الى الواجهة على مختلف المنصات فعلى منصة البلايستيشن جائت في المراكز الاولى خلال الساعات الماضية و على منصة Steam بدأت اللعبة في الصعود الى المركز الاول حيث لا يفصلها عنه سوى مركزين الان و لكن ايضا هناك صعود واضح في عدد اللاعبين الذين دخلوا الى اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل حيث منذ اطلاق التحديث ارتفع عدد اللاعبين في اللحظة الواحدة الى 41 الف لاعب مع استقراره حول هذا الرقم.

هناك عدة عوامل ساهمت في هذا الارتفاع اولها كما اسلفت هو التحديث الجديد و لكن ايضا هناك حملة تخفيض على اللعبة بنسبة تصل الى 30% على مختلف المنصات و قد يكون هذا عامل اخر ساهم في انجاح عودة اللعبة الى الواجهة و لكن و كما يقول المثل ليس المهم الوصول الى القمة و لكن المهم هو الحفاظ على البقاء فيها فعندما صدرت اللعبة قبل سنتان وصل عدد اللاعبين في اسبوعها الاول للاطلاق الى اكثر من 200 الف و لكن بعد شهر واحد فقط كان السقوط الكبير حيث انخفض الرقم الى 2000 شخص فقط فهل سينجح تحديث NEXT في ابقاء اللعبة في القمية ؟

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button