خمسة اشياء نتوقع ان تاتي الى لعبة PUBG Mobile هذا العام 2020..

لا شك ان لعبة PUBG Mobile قد حققت نجاح كبير خلال العام الماضي 2019 اخرها انها كانت اكثر لعبة تم تحميلها على الهواتف الذكية خلال العام و ايضا حققت ارباح بمليارات الدولارات و بالطبع هذا سيدفع المطورين في شركة PUBG Corp و تينسينت الناشرة للعبة لمواصلة دعمها خلال العام الجديد 2020.

هنا في هذا التقرير سنضع توقعاتنا لاهم 5 خصائص و مميزات قد تحصل عليها اللعبة خلال عام 2020 بعضها حصلنا على تأكيد بوجودها و بعضها نتمنى ان يتحقق رغم وجود معلومات شحيحة تتحدث عنها و لكن يبقى الامل ان تتحقق.

طائرات Drone

الطائرات بدون طيار الصغيرة او كما تعرف بـ Drone قد تكون قيد التجهيز للعبة خاصة ان احد اليوتيوبر قد تمكن للوصول الى ملفات نسخة البيتا من النسخة الصينية للعبة و قد ظهرت فيها دلائل تشير الى ان طائرات Drone سوف تأتي للعبة في وقت ما خلال هذا العام 2020.

حسب التفاصيل التي تم الحصول عليها فسيكون دور هذه الطائرات هو الرصد فقط و لن يتم استخدامها في قتل الخصوم كما هو الحال في لعبة Call of Duty.

خريطة Erangel 2.0

خريطة Erangel 2.0 المحسنة صدرت للحاسب الشخصي و الاجهزة المنزلية العام الماضي 2019 حيث تم تحسين جودة الخريطة من حيث الرسومات و التفاصيل الواقعية فيها مثل ظهور الاعشاب و تحسين الابنية و المنشأت, الامر الذي اعطى الخريطة بعد استراتيجي جديد يؤثر بشكل كبير على اسلوب اللعب.

لدينا وعود من مطوري اللعبة بان يتم جلب خريطة Erangel 2.0 الى لعبة PUBG Mobile في وقت ما من هذا العام 2020 و التلميحات كانت تشير الى بداية هذا العام و ننتظر من الشركة في تصريحها الاول لهذا العام بان تعلن عن قدوم الخريطة الى اللعبة في وقت قريب.

اقرأ المزيد  مراجعة وتقييم | Dragon Ball Z: Kakarot

دعم 90 و 120 اطار/ث

لقد شهدنا اصدار هواتف ذكية تعمل بمعدل اطارات عالي يصل الى 90 و 120/ث في عام 2019 و لكن للاسف لعبة PUBG Mobile مازالت متمسكة بمعدل 60 اطار/ث و رغم ان اللعبة قد تواجه صعوبة في الوصول الى هذا المعدل العالي في الاطارات و لكن هناك مشاهد حصلنا عليه تظهر لقطات من اللعبة و هي تعمل بمعدل 90 و 120 اطار/ث و هذا قد يجعلنا نحتم ان الامر تحت التجهيز و قد يعلن عنه في وقت ما هذا العام.

طور عمى الالوان Colour Blind

هذه الخاصية قادمة الى لعبة PUBG Mobile في وقت ما من هذا العام 2020 حيث اكد المدير العام لشركة تينسينت الصينية فينسينت وانغ بان خاصية عمى الالوان هي قيد التجهيز للعبة و سيتم اضافتها في وقت ما في هذا العام 2020 و اضاف ان الهدف من جلب هذه الخاصية هي توسيع القاعدة الجماهيرية للعبة و الوصول الى جمهور جديد.

خريطة جديدة لطور Team Deathmatch

بعد اطلاق خريطة Ruins لطور Team Deathmatch حصلنا على شائعات تتحدث عن وجود خريطة جديدة في المراحل الاخيرة من عملية التطوير سيتم اضافتها الى هذا الطور و حسب الشائعات فقد تم استبدال خريطة spawn island بخريطة ice-castle لتكون الاساس للخريطة الجديدة.

هذه اهم 5 خصائص و مميزات نتوقع ان تصل الى لعبة PUBG Mobile خلال هذا العام 2020 و لكن هذا لا يستثني وجود مفاجأت قد يعلن عنها المطور ايضا مثل وجود خريطة جديدة لطور الباتل رويال خاصة اننا حصلنا على تلميحات كثير بهذا الشأن ايضا قد نرى الكثير من التحديات و المهمات التي سيتم اضافتها للعبة في مناسبات مختلفة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock