الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Resident Evil 3 Remake, ضعف حجم الجزء الثاني!!

ثلاثة شهور حتى موعد اطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي وهذا يعني ان اللعبة قد دخلت بالفعل في مراحل التطوير الاخيرة او ربما اكتمل العمل عليها كما تشير التوقعات خاصة مع ما حصلنا عليه من معلومات تخص حجم نسخة الاجهزة المنزلية.

اليوم و من خلال متجر مايكروسوفت الرسمي ظهر حجم اللعبة و الذي يشير الى احتياجك الى 43.01 جيجا من اجل تثبيتها على جهاز الاكسبوكس وان و لكن هذا لن يكون حجم اللعبة منفردة حيث ستتضمن ايضا طور اللعب الجماعي Resident Evil Resistance و حسب المعلومات التي حصلنا عليها فسيبلغ حجم لعبة Resident Evil 3 Remake قرابة 22 جيجا بينما سيبلغ حجم لعبة Resident Evil Resistance قرابة 21 جيجا.

بالطبع حجم نسخة البلايستيشن 4 ستكون مقاربة لحجم نسخة الاكسبوكس وان خاصة ان حجم لعبة Resident Evil 2 كان متطابق على المنصتين بحجم 21 جيجا و نعتقد ان الامر لن يختلف كثيرا عن لعبة Resident Evil 3 و لكن اذا كنت تنتظر نسخة الحاسب الشخصي فنتوقع ان يكون الحجم اكبر من ذلك بقليل.

الامر الذي لا نعلمة حتى الان هو ما اذا كان اللاعب مجبر على تحميل اللعبتين Resident Evil 3 و Resident Evil Resistance كحزمة واحدة ام سيكون مخير بتحميل اي منهما بشكل منفصل حسب رغبته و هذا ما نتمنا ان يحدث خاصة مع ضعف الاتصال و سرعة التحميل في الكثير من البلدان العربية.

لعبة Resident Evil 3 Remake ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من العام الحالي 2020 و قد علمنا من خلال منصة Steam ان اللعبة لن تدعم اللغة العربية و لكن ننتظر المزيد من التأكيدات حول الامر خلال الفترة القادمة.

اقرأ المزيد  تعاون بين لعبة Fortnite و تطبيق TikTok, ارقص لتفوز بالجائزة الضخمة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock