إشاعة: فيل سبنسر يقترب من ترك إدارة Xbox لصالح بديل معروف..

قد يشكل هذا الخبر بعض الحساسية لفئة معينة من اللاعبين ولكن لكل بداية نهاية. يدعي أحد المصادر أن مدير فرع Xbox الحالي في شركة مايكروسوفت “فيل سبنسر” يقترب من التنحي عن إدارة الفرع لصالح بديل معروف.

تولى فيل سبنسر منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xbox في مارس 2014. ومنذ ذلك الحين، تمكن رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت من عكس موقف لم يكن سهلاً، خاصة بعد الإطلاق المتواضع لجهاز Xbox One، والذي كان بالفعل يتخلف عن PlayStation 4، وكانت تلك هزيمة الجيل الأهم، كما أكد سبنسر نفسه مؤخرًا.

ساعد عمله الجيد مع فريق Game Pass الخاص بالشركة والمفاوضات مع الاستوديوهات اليابانية، وهو الشيء الذي أتى ثماره بالفعل في أن يصبح الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى إدارتها. ومع ذلك، تشير المعلومات الأخيرة إلى احتمال أن يترك فيل سبنسر إدارة الشركة، وهناك حديث عن من سيحل محله والمشاع هو “سارة بوند”.

وفقًا للمستخدم GarrettEAtkins، كانت “بوند” قد أجرت مؤخرًا محادثات لتصبح رئيسة الشركة بدلًا من سبنسر لمدة 12 إلى 24 شهرًا القادمة. وفقًا لذات المصدر، هذه المعلومات أتت من مصدر موثوق. لمن لا يعلم، سارة هي نائبة رئيس الشركة ويقال أن فيل نفسه ينتظر مصير صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن حتى يقرر مصيره ويحدد بديله.

التنحي عن المنصب سيكون بداعي الترقية بحيث إذا اكتملت الصفقة قد يصبح فيل رئيسا لفرع Microsoft Gaming وبوند ستأخذ رئاسة اكس بوكس.

سيبقى هذا الخبر في حدود الإشاعات حتى ثبوت صحته.  كما ننوه أن تنحي فيل عن منصبه لن يكون النهاية، بهذه التخصصات الإدارية دائمة التبديل والتغيير وأكبر مثال هو ما حدث مع “شون لايدن” الذي استبدل “بجيم ريان” كمدير لفرع بلايستيشن ودان الأول ناجحًا حقًا مع سوني وعشاقها ومجتمع اللاعبين. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button