جايسون موموا قد يكون بطل فيلم Minecraft القادم..

Warner Bros تتطلع إلى تحويل Minecraft إلى سلسلة افلام في حال نجاح الجزء الاول


تشير بعض التقارير الجديدة ان شركة Warner Bros بدأت مفاوضات مع النجم السينمائي الشهير جايسون موموا بطل فيلم Aquaman من اجل تأدية دور بطل فيلم Minecraft الجديد.

حسب تقرير نشره موقع The Ankler، فإن امتلاك Warner Bros لحقوق Minecraft تنتهي في يناير 2023، مما يعني أن الاستوديو يجب أن يبدأ في إنتاج الفيلم قبل ذلك التاريخ.

بالإضافة إلى النجم موموا، يبدو أن Warner Bros قد اتفقت مع جاريد هيس لإخراج الفيلم. يذكر ان هيس قد اشتهر بإخراج كل من نابليون ديناميت وناتشو ليبر.

التقرير أيضًا اشار الى أن شركة Warner Bros تتطلع إلى تحويل فيلم Minecraft إلى سلسلة في حال نجاح الفيلم الاول. في الآونة الأخيرة، أثبت فيلم Sonic the Hedgehog أن الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو يمكن ان تحقق نجاح كبير. يبدو أن شركة Warner Bros تأمل في أن يكون فيلم Minecraft هو الخطوة التالية لمواصلة هذا النجاح.

يذكر ان الفيلم قد واجه العديد من المشاكل في الانتاج والاخراج، التي استمرت عقد من الزمان، حيث كان من المفترض ان يتولى مخرج فيلم Night at the Museum شون ليفي اخراج الفيلم، الا انه غادر شركة Warner Bros وتم تجميد العمل على الفيلم لعدة سنوات.

تم استبدال ليفي بمخرج فيلم It’s Always Sunny in Philadelphia، روب ماكيلهيني، لكنه انسحب أيضًا في وقت لاحق. وفي عام 2016، كان الفيلم في مرحلة كتابة السيناريو، وقال المنتجون حينها إن الفيلم سيستهدف نفس جمهور Jurassic World.

منذ ذلك الحين، دخل الفيلم في مرحلة تدهور بسبب فقدانه للمخرجين وحصوله على تواريخ اطلاق متعددة وتأجيلات متكررة حتى استقر الامر على موعد اطلاق في 4 مارس 2022 الا ان ذلك بالطبع لم يحدث.

المزيد حول Minecraft

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى