عاجل: سوني تعلن عن حلقة جديدة من حدث State of Play, اليكم الموعد و التوقعات..

اذا الشائعات التي تحدثت عن وجود حدث State of Play قبل نهاية هذا العام و قبل انطلاق فعاليات حدث جوائز الالعاب TGA 2019 اصبحت حقيقة الان حيث اكدت لنا سوني اليوم من خلال تصريح نشر عبر المدونة الرسمية على الانترنت عن موعد الحلقة الاخيرة لهذا العام من الحدث.

الحدث سيكون يوم الثلاثاء القادم 10 ديسمبر 2019 الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مكة وبالطبع كون هذه الحلقة هي الاخيرة لهذا العام ستكون دسمة بالمحتوى الذي سيمتد استعراضه لمدة 20 دقيقة و لكن ما طبيعة هذا المحتوى؟ للاسف لم يتم الاعلان عن اي شيء و لو حتى بالتلميح و لكن كون هناك اشاعات ارتبطت بعدة عناوين فهذا يجعلها ايضا صحيحة.

الاشاعة الاولى: هي الاعلان عن ريميك Resident Evil 3 حيث حصلنا قبل عدة ايام من المختص و المسرب الشهير دانيال احمد على تلميح بان اللعبة لن يتم الكشف عنها لاول مرة من خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2019 كما كان يظن البعض و ان سوني ستستبق الامر من خلال حلقة جديدة من حدث State of Play خاصة ان الصور التي تسربت كانت من خلال متجر البلايستيشن.

الاشاعة الثانية: هي التغيرات التي بدأت تحدث لقائمة عروض و فيديوهات (playlists) لعبة Ghost of Tsushima على اليوتويب الامر الذي جذب انتباه الكثير بان اللعبة قد تحصل على شيء جديد خلال الحلقة الجديدة من حدث State of Play.

في كل الاحوال ان لم تستبق التسريبات الحلقة الجديدة فهي لن تبعد كثيرة و لن يفصلنا عنها سوى 4 ايام فقط من لحظة كتابة هذا التقرير و لكن ابقوا اعينكم على موقعكم الاول vga4a من اجل الحصول على اخر الاخبار و التحديثات حول الحدث حال جد اي جديد..

اقرأ المزيد  ظهور براءة اختراع جديدة تؤكد دعم PS5 لخاصية التوافق المسبق BC..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock