الاخبار

اليكم موعد مؤتمر سوني في معرض CES 2020 الذي ستنطلق فعالياته هذه الليلة..

اعلنت سوني في وقت سابق من العام الماضي 2019 انها ستكون متواجدة في معرض CES 2020 المخصص للتقنيات الحديثة و قد كشفت سوني مؤخرا ايضا عن موعد عقد مؤتمرها الذي سيكون يوم الثلاثاء الساعة 4 فجرا بتوقيت السعودية (الليلة القادمة) و سيتم بث المؤتمر من خلال قناة سوني الرسمية على اليوتيوب هنــا.

سوني لم تعلن عن اي تفاصيل حول ما ستقدمه لنا خلال مؤتمرها الخاص في المعرض و لكن قامت في الاونة الاخيرة بتشويقنا لشيء ما سيتم الكشف عنه خلال مؤتمرها حيث استخدمت عبارة “المستقبل قادم..” وقد اشار بعض المحللين ان هذا العبارة ربما تكون اشارة من سوني الى البلايستيشن 5 الذي قد تكشف عن بعض تفاصيله خلال مؤتمرها.

ربما يكون مجرد احتمال خاصة ان سوني تستخدم هذا المعرض من اجل استعراض منتجاتها الاخرى مثل التلفزيونات و الثلاجات و الهواتف الذكية و غيرها.. حيث انها لم تتحدث عن منتجات قسم بلايستيشن في هذا المعرض ابدا من قبل لذلك قد تكون هذه العبارة اشارة الى شيء اخر من منتجاتها التي ستكشف عنها خلاله و لكن يستبعد ان يكون المقصود هو البلايستيشن 5 رغم ان الفضول يكاد يقتلنا لنعرف المزيد من التفاصيل حول الجهاز في اقرب وقت ممكن.

في كل الاحوال موعدنا سيكون الليلة و بالطبع كما عودناكم سنكون معكم في متابعة و تغطية لاي اخبار تخص جهاز البلايسيتشن 5 قد يتم الكشف عنها في المؤتمر لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتعرف كل جديد اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock