رسميا, لعبة The Lord Of The Rings Gollum مخصصة للبلايستيشن 5..

خبر صادم خصوصا بعد انقطاع اخبار اللعبة لمدة طويلة جدا, The Lord Of The Rings Gollum هي عنوان مخصص لجهاز البلايستيشن 5 كما اعلن مطورها الالماني استديو Deadalic Entertainment.

لعبة The Lord Of The Ring Gollum تم الاعلان عنها العام الماضي مع نافذة اطلاق لعام 2021 و تكتم بعدها استديو التطوير بشكل كامل و تام حيال المنصات التي ستصدر عليها اللعبة, و لكن اليوم و عبر حساب احدى الجهات الرسمية على موقع تويتر, نستطيع القول الان بأن اللعبة مخصصة لجهاز البلايستيشن 5, و كما تلاحظون قلنا مخصصة و ليست حصرية لاننا لم نحصل بعد على هذا الخبر.

مجلة EDGE التي نشرت الخبر يبدو ان فريق التحرير اتطلع على اللعبة او على الاقل حظي بالنظر الاولى عليها واصفا اياها “بمغامرة الجيل المقبل الرائعة”, و مع هذا الوصف يبدو ان اللعبة قادمة ايضا الى جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس بجانب جهاز البلايستيشن 5, ماذا تعتقدون انتم متابعينا..!

و بشكل مختصر و مفيد ننوه ان اللعبة ستحمل في طيات قصتها بعض من احداث قصة المسلسل الخاص بها و ايضا احداث جديدة كليا مع تواجد بعض الشخصيات المألوفة و المعروفة بشكل مشهور لدى الجمهور, توقعاتكم لهذا العنوان المميز..!؟

اقرأ المزيد  اعلامي: نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 "قوية جدا"..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock