الاخباربلايستيشن 4

اشاعة تكشف عن موعد حدث Days of Play الخاص بشركة سوني..

في هذا الوقت من كل عام تطلق سوني فعاليات حدث ايام اللعب او Days of Play والذي يستمر لعدة ايام وتقوم خلاله باطلاق حملات تخفيض مميزة على منتجات بلايستيشن المختلفة ويبدو ان هذا العام لن يكون مختلف عن باقي السنوات الماضية.

حسب احد الاعلانات التي ظهرت على الانترنت في احد البلدان كشف بان حدث Days of Play سيعود هذا العام وستبدأ فعالياته يوم الاثنين 25 مايو الجاري كما تشاهدون في الصورة الملتقطة لاحد الاعلانات الترويجية للحدث والتي تمكن احد منتسبي موقع Reddit من التقاطها من احد المواقع على الانترنت.

حسب الاعلان فيبدو اننا سنحصل على تخفيض في قيمة الاشتراك السنوي في خدمة البلايستيشن بلس بنسبة 30% لتصبح قيمة الاشتراك 42 دولار فقط بدل 60 دولار ولكن للاسف الاعلان لم يكشف عن باقي الحملات الاخرى والتي في العادة تطال ثمن اجهزة بلايستيشن المختلفة بجانب الاكسسوارات وبعض الالعاب, ايضا يمكن ان نلاحظ ان الحملة ستمتد 15 يوم تقريبا بحيث تنتهي يوم 8 يونيو القادم.

r/PS4 - [Image] Days of Play 2020 starts on May 25th

حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي من شركة سوني حول فعاليات الحدث ولكن ظهور الاعلان على الانترنت في بعض البلدان الاوروبية يشير الى اننا سنرى اعلان رسمي في وقت قريب جدا لذلك اذا كنت تفكر في الحصول على اشتراك في خدمة البلس او تمديد الاشتراك فننصحك بالانتظار الى حين بدء الحملة الجديدة بعد اسبوع تقريبا لتحصل على عرض مميز على قيمة الاشتراك.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار