بفضل لعبة Apex Legends اسهم شركة EA تنتعش اخيرا بارتفاع كبير..

اولى مفاجئات عام 2019 حدثت قبل عدة ايام عندما اعلنت شركة EA و استيديو Respawn عن اطلاق لعبة الباتل رويال المجانية Apex Legends على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و المفاجئة الثانية هي ان اللعبة لم تأتي كما العاب الباتل رويال الكلاسيكية المعروفة بل قدمت تجربة جديدة مختلفة تظهر التطور الذي يجب ان يصل اليه هذا النوع من االعاب و الان و خلال 3 ايام فقط من اطلاقها شهدت اللعبة تواجد اكثر من 10 مليون لاعب.

هذا النجاح السريع و الخاطف عاد بالفائدة على شركة EA التي رغم انها شهدت هبوط كبير في اسهمها بسبب اخفاقات بعض العناوين التي اطلقتها مؤخرا من بينها لعبة Battlefield 5 الا ان هذا الهبوط لم يدوم طويلا و الفضل يعود الى لعبة Apex Legends التي ساهمت برفع اسهم الشركة 11% عن قيمتها السابقة و خلال عدة ساعات فقط من اطلاقها.

  الحلقة الأولى من حكاية "مصير أطلانطس" تتوفر للعبة Assassin’s Creed Odyssey في 23 أبريل

لحسن الحظ لعبة Apex Legends ستشهد العديد من الاضافات القادمة اليها و بعد هذا النجاح الكبير الذي عاد بمردوده على شركة EA فسوف يكون هناك قناة دعم خاصة من الشركة الى الفريق المطور لتوسيع اللعبة و دعمها بالمزيد من المحتوى خلال الفترة القادمة و هذا ما وعد به المطورين بالفعل مع اطلاق اللعبة قبل ايام.

لعبة Apex Legends متاحة حاليا و مجانا على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على بعض النصائح و التغطيات الخاصة باللعبة من خلال زيارة هذا الرابط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock