استديو Platinum Games ينجح في الهروب من شبح الاستحواذ..

استديو Platinum Games المُطور للعديد من الألعاب الرائعة مثل بايونيتا و ديفل ماي كراي قال أنّه سيشاركنا العديد من الأخبار الكبيرة في عام 2020، ومع نهاية الأسبوع الأول من العام علمنا أنّ الشركة العملاقة الصينية Tencent التي تملك حصص بجميع شركات الألعاب الضخمة تقريباً مثل PUBG, عدا استديوهاتها الخاصة كانت مهتمة بما فيه الكفاية لتقديم مبلغ مالي للاستثمار بالاستديو وألعابه.

لا هذا ليس إستحواذ في حال كنت تفكر ذلك، إنما شراكة بين استديو Platinum Games والعملاقة Tencent، يُخطط فريق التطوير لاستخدام هذه الأموال الإضافية لتوسيع النشر الذاتي – وهو أمر أعربوا عن اهتمامهم به عدة مرات بالماضي – و “لتقوية مؤسستهم كعمل تجاري”. ويأمل الاستديو أيضاً أنّ هذه الشراكة ستجعلهم يصلون للمزيد من الأشخاص و الهروب من شبح اغرائات الاستحواذ التي يحوم في الافق سواء من شركة سوني او مايكروسوفت.

كما قلت أعلاه، هذا ليس إستحواذ فهذا يعني أنّ الاستديو سيبقى مستقل وسيقوم بنشر ألعابه بنفسه وهذه الشراكة او العلاقة بينهما “لن تؤثر” على هذا الموضوع. حالياً فريق Platinum Games يعمل مع نينتندو على الجزء الثالث من سلسلة Bayonetta التي ستكون حصرية للسويتش بينما يعمل مع سكوير إنيكس أيضاً على لعبة Bablyon’s Fall التي سنحصل على المزيد من المعلومات حولها في مؤتمر الشركة الناشرة بمعرض E3 2020. يجدر بالإشارة أيضاً لوجود عنوان غير مُعلن عنه قيد التطوير بالإضافة لعدة مشاريع أُخرى.

ما هي أكثر لعبة تنتظروها من هذا الاستديو الشهير؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  النسخة المُحسّنة من ثلاثية Mortal Kombat تعود للسطح مُجدداً..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock