تعرّف على الألعاب الجديدة التي ستتوفر قريباً على Xbox Game Pass..

خدمة Xbox Game Pass هي واحدة من أفضل الخدمات الموجودة بعالم الألعاب ودائماً ما تقوم مايكروسوفت بإضافة المزيد من العناوين لمكتبتها وهذه المرة هناك عدة ألعاب رائعة تنتظر المشتركين على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. بالنسبة لمشتركي المنصة المنزلية، ينتظر اللاعبين في التاسع من يناير لعبة Frostpunk: Console Edition من استديو 11 Bit ولعبة Sword art Online: Fatal Bullet من بانداي نامكو بينما ستأتي لعبة Tekken 7 في السادس من يناير.

لعبة Frostpunk هي من نوع بناء مُدن وبقاء بالشتاء بعد ما انتهى العالم ودائماً ما تجبر اللاعبين على إتخاذ قرارات صعبة والاستديو المُطور لها لم يتوقف عن دعمها بالتحديثات لحد الآن، لاعبي الاكسبوكس ون سيحصلون أيضاً على الكثير من المحتوى المجاني مثل طور Endless وخرائط جديدة وأكثر بينما لعبة Sword Art Online :Fatal Bullet تعتمد على القتال القريب ومن نوع  هاك آند سلاش. لعبة القتال Tekken 7 غنية عن التعريف فهي تحتوي على الكثير من الشخصيات وطور القصة لكن يجدر بالإشارة أنّ اللعبة لا تشمل أيّ محتوى إضافي.

لاعبي الحاسب الشخصي سيحصلون أيضاً على فروستبانك بالإضافة للعبة FTL: Faster Than Light التي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المُستقلة تميّزاً وهي من ذات الفريق الذي قدّم لنا سابقاً لعبة Into The Breach. لحد الآن لم تكشف لنا الشركة عن أيّ ألعاب أُخرى ستنضم لخدمة Xbox Game Pass لشهر يناير لكن ابقوا معنا لمعرفة كل ما يخص الخدمة اول بأول.

اقرأ المزيد  مصدر: لعبة Horizon Zero Dawn لن تكون اخر لعبة بلايستيشن 4 تنتهي حصريتها..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock