الاخبار

حساب بلايستيشن البرازيل يكشف بالخطأ عن موعد صدور لعبة Overwatch 2

لعبة Overwatch تعتبر من أفضل ألعاب التصويب الجماعية على الإطلاق ولحد الآن ما زالت تحتفظ اللعبة بقاعدة لاعبين لا بأس بها، خلال معرض BlizzCon العام الماضي كشف لنا جيف كابلان مخرج اللعبة عن الجزء الثاني من اللعبة الكرتونية لكنه قال أنّه “لا يملك أيّ فكرة عن موعد إطلاقها”. يبدوا أنّه هناك فكرة، فحساب البلايستيشن التابع للبرازيل قام بنشر تغريدة بها رابط لمقابلة مع بليزارد حول الجزء الثاني لكن بهذه التغريدة قالوا أنّ Overwatch 2 ستصدر بوقتٍ ما من هذا العام.

بالتأكيد كما يحدث دائماً، تم حذف هذه التغريدة لكن اللاعبين حصلوا على لقطة وتم ترجمتها للإنكليزية من قبل المستخدم Enderdoes على ريديت، فالقاعدة رقم واحد على الانترنت تقول: إن تم نشر شيء على الانترنت فسيبقى على الانترنت. حسناً لنعد للموضوع، قد تصدر بالفعل Overwatch 2 في 2020 لكن هذا أمر غير محتمل حقاً وربما قد يكون هذا مُجرد خطأ من مسؤول مواقع التواصل الاجتماعي لبلايستيشن البرازيل. لكن لو بالفعل ستصدر خلال العام، أعتقد أنّها ستكون بنهايته مع او بعد إطلاق الجيل الجديد من منصة سوني ومايكروسوفت بوقت قصير.

أخبرنا كابلان سابقاً أننا سنعلم المزيد حول الجزء الثاني الذي سيحمل العديد من التغييرات في حدث Blizzcon 2020 ولربما سيتم الكشف عن موعد إطلاق، ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ما تُخبئه لنا بليزارد. حالياً يمكنكم الاستمتاع باللعبة الأصلية على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بالإضافة للنينتندو سويتش. هل تعتقدون أنّها ستصدر هذا العام بالفعل؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock