رئيس بلايستيشن: خاصية البلايستيشن 5 الفريدة و المميزة لم نعلن عنها بعد..

العام الماضي اعلنت سوني رسميا عن جهاز البلايستيشن 5 مع موعد للاطلاق يوافق نهاية العام الجاري, و في بداية هذا العام استهلت الشركة اولى حملات الاعلان عن خصائص الجهاز عبر حدث CES 2020 من خلال ممثلها و رئيس فرع البلايستيشن في الشركة جيم رايان, و اضافة على ذلك تم الكشف رسميا عن شعار الجهاز الخاص به.

حسنا, خصائص جهاز البلايستيشن 5 التي اعلنت عنها الشركة في الحدث لم تكن جديدة بل معلومات يعرف عنها اللاعبون مسبقا مثل خاصية تتبع الضوء Ray Tracing, و دعم الجهاز للأصوات ثلاثية الأبعاد و غيرها, و لكن هل هذا هو كل شيء, هل هذه هي خصائص الجهاز فقط..!

بالطبع لا, خلال مقابلة اجراها موقع Business Insider مع جيم رايان رئيس فرع البلايستيشن في شركة سوني تحدث فيها عن كل ما تم الاعلان عنه حتى الان للجهاز القادم و ما سيعلن عنه في باقي اشهر هذا العام حتى يحين موعد الاطلاق كالاتي :

هناك بعض العناصر الخاصة بالجهاز المقبل لم نعلن عنها بعد, و لأكون صريحا اكثر هذه العناصر الغير معلن عنها هي ما ستميز الجهاز القادم عن الجهاز الحالي و تعطي اللاعبين الاختلاف الاكبر بينهما.

لكن ما اعلنا عن لا يمكن الاستخفاف به, مثلا قمت بتجربة لعبة Gran Tourismo على ذراع Dualshock 5 و التجربة اختلفت تماما عن Dualshock 4 بسبب خاصية Feedback Support المتواجدة في اليد الجديدة, لكن كما قلنا هناك بعض الخصائص المميزة و الفريدة التي لم نعلن عنها بعد, خصائص ستصنع الفارق الكبير.

اذا ما زالت في جعبة سوني الكثير من المفاجآت للاعبين و المنافسين, احب ان اسمع توقعاتكم ادناه بشأن ما قد يتم الكشف عنه من خصائص لجهاز سوني الجديد..!

اقرأ المزيد  أربعة أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء Dragon Ball Z Kakarot..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock