الاخبار

مؤدي شخصية “نيثان دريك” لا يمانع العمل على جزء جديد من لعبة Uncharted..

ظهرت شائعات سابقة عن احتمالية وجود جزء جديد اخر من السلسلة المحبوبة Uncharted تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5, حيث ستكون ناتج اتحاد 3 استديوهات مختلفة من ضمنها استديو تطوير جديد افتتحته شركة سوني مؤخرا, البطولة يقال انها ستكون تابعة لشخصية Sully, و بمحض الصدفة ممثل الشخصية الرئيسية للسلسلة نولان نورث تحدث عن هذا الامر.

في مقابلة اجراها موقع ComicBookMovie مع نولان نورث ممثل شخصية نيثان دريك في سلسلة العاب Uncharted تحدثوا فيها عن اداء الممثل في لعبة Marvel Avengers التي صدرت في بداية شهر سبتمبر الحالي وكيف يرى العمل مع رفيق دربه في صناعة العاب الفيديو تروي بيكر, اليكم ما قاله:

من الرائع العمل دائما وجنبا الى جنب مع تروي, ممثل موهوب وشاب, حول جزء اخر من لعبة انشارتد فلو اتت الفرصة لن اقول لا..

الممثل رفض الحديث عن شائعات وجود جزء جديد سواء بالنفي او الايجاب مشيرا الا اننا لا يمكننا التكهن بتصرفات شركة سوني ومن الصعب جدا توقع تحركاتها, بما معناه اننا قد نرى عودة عناوين قيل عنها بأنها انتهت وقد لا نراها تعود ابدا.

في تصريحات سابقة من استديو Naughty Dog قد اكد من خلالها عن انتهاؤه من السلسلة ولكن كما قالت الاشاعة الاخيرة عودتها قد تكون من خلال استديوهات كبيرة مع مساعدة بسيطة من الاستديو الاصلي المطور لها, والسؤال الاهم هل يمكن لشركة سوني على الاقل التخلي عن عنوان كبير وله شعبية ضخمة مثل Uncharted بكل هذه السهولة؟ ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار