اكسبوكس وانالاخبار

أكثر من عشرة مليون لاعب قاموا بتجربة Sea of Thieves مِنذُ إطلاقها..

لعبة Sea of Thieves لم تحصل على أفضل إطلاق عندما صدرت قبل عامان بسبب النقص الكبير بالمحتوى لكن استديو Rare المُطور لها لم يتوقف عن دعمها وتحسينها بتحديثات دائمة وتوسعات مختلفة أضافت الكثير من المحتوى مما ساعدتها على الحصول على قاعدة لاعبين جيدة، ويبدوا أنّ عمل فريق التطوير لم يكن للا شيء فلعبة القراصنة حققت إنجاز جديد.

لقد تم الإعلان مؤخراً على مدونة الاكسبوكس الرسميّة أنّ لعبة Sea of Thieves تخطت حاجز العشرة مليون لاعب مِنذُ إطلاقها مما جعلها أنجح عنوان جديد اطلقته مايكروسوفت على الجيل الحالي. يجدر بالإشارة إلى أنّ لعبة القراصنة الكرتونية متوفرة على خدمة Xbox Game Pass على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي فهذا لا يعني أنّها باعت عشرة مليون نسخة إنما تم لعبها من قبل عشرة ملايين لاعب — هذا ما زال إنجاز رائع خاصةً لعنوان جديد خلال عامان فقط.

للإحتفال بهذه المناسبة قرر استديو رير تقديم هديتان لجميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول للعبة بين الخامس عشر من يناير والثاني والعشرين من ذات الشهر، هذه الهديتان هي حركة (emote) جديدة وشراع مُخصص. كما ذكرنا أعلاه،، لعبة Sea of Thieves متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون وعلى خدمة اكسبوكس غيم باس الشهرية، فهل أنتم من ضمن العشرة مليون لاعب؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار