مطوري لعبة Batman يلمحون لمشروعهم القادم بصور جديدة غامضة..

استديو WB Games Montreal يعود من جديد للتلميح الى مشروعهم القادم الذي يتوقع الكثير ان يكون جزء جديد من لعبة Batman و ذلك من خلال نشر عدة صور غير كاملة تحوي رمز معين و غامض, الاستديو بدأ بإطلاق هذه الصور اليوم صورة تلو الاخرى عبر حسابه الرسمي في موقع الانستجرام مما اثار شكوك اللاعبين و حماسهم حول ما يمكن ان يعنيه الرمز.

يذكر ان لعبة Batman الجديدة يشاع انها ستصدر كمشروع خاص بأجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX و الصور التي قام بنشرها فريق التطوير و بعد تجميعها في شكل واحد اتضح انها في النهاية عبارة عن رمز معين يتبع لقسم شرطة غوثام, اليكم الصور الغير مكتملة ادناه بالترتيب.

View this post on Instagram

A post shared by WB Games Montreal (@wbgamesmtl)

هذه هي الصور الغامضة, احد اللاعبين على موقع تويتر قام باجتهاده الخاص و جمع الصور ليخرج بالرمز التالي كما نشاهد ادناه.

من الصورة نستنتج ان هذه الصور الغامضة ترجع لاثنين لا ثالث لهما, الاول و هو رمز يتبع لجهة قانونية و على الارجح هذه الجهة ستكون قسم شرطة غوثام, اما الثامي و هو رمز لجهة او حركة, عصابة شريرة ستكون العدو الاول للرجل الوطواط, و لكن يبقى الامر مفتوح ليكون المشروع شيء مختلف وليس له علاقة بسلسلة Batman في الاساس و لتحديد ما يقصد به الفريق سنضظر الى الانتظار حتى نرى اي اعلان رسمي منهم ربما خلال الايام القادمة و ربما ننتظر حتى E3 2020 في شهر يونيو.

ما هي توقعاتكم متابعينا لهذا التشويق الجديد و هل تتوقعوا ان تعود لعبة Batman بجزء جديد اخيرا, شاركونا ارائكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button