مطوري لعبة Batman يلمحون لمشروعهم القادم بصور جديدة غامضة..

استديو WB Games Montreal يعود من جديد للتلميح الى مشروعهم القادم الذي يتوقع الكثير ان يكون جزء جديد من لعبة Batman و ذلك من خلال نشر عدة صور غير كاملة تحوي رمز معين و غامض, الاستديو بدأ بإطلاق هذه الصور اليوم صورة تلو الاخرى عبر حسابه الرسمي في موقع الانستجرام مما اثار شكوك اللاعبين و حماسهم حول ما يمكن ان يعنيه الرمز.

يذكر ان لعبة Batman الجديدة يشاع انها ستصدر كمشروع خاص بأجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX و الصور التي قام بنشرها فريق التطوير و بعد تجميعها في شكل واحد اتضح انها في النهاية عبارة عن رمز معين يتبع لقسم شرطة غوثام, اليكم الصور الغير مكتملة ادناه بالترتيب.

View this post on Instagram

Cape sur la nuit / Capture the Knight

A post shared by WB Games Montreal (@wbgamesmtl) on

View this post on Instagram

Cape sur la nuit / Capture the Knight

A post shared by WB Games Montreal (@wbgamesmtl) on

هذه هي الصور الغامضة, احد اللاعبين على موقع تويتر قام باجتهاده الخاص و جمع الصور ليخرج بالرمز التالي كما نشاهد ادناه.

من الصورة نستنتج ان هذه الصور الغامضة ترجع لاثنين لا ثالث لهما, الاول و هو رمز يتبع لجهة قانونية و على الارجح هذه الجهة ستكون قسم شرطة غوثام, اما الثامي و هو رمز لجهة او حركة, عصابة شريرة ستكون العدو الاول للرجل الوطواط, و لكن يبقى الامر مفتوح ليكون المشروع شيء مختلف وليس له علاقة بسلسلة Batman في الاساس و لتحديد ما يقصد به الفريق سنضظر الى الانتظار حتى نرى اي اعلان رسمي منهم ربما خلال الايام القادمة و ربما ننتظر حتى E3 2020 في شهر يونيو.

ما هي توقعاتكم متابعينا لهذا التشويق الجديد و هل تتوقعوا ان تعود لعبة Batman بجزء جديد اخيرا, شاركونا ارائكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock