اشاعة: سوني تقترب من الاستحواذ على استديو جديد, من هو يا ترى..!

العام الماضي كان عام الاستحواذات لشركة سوني و مايكروسوفت, كلتا الشركتين قامتا بالتحضير للجيل القادم جيدا عن طريق شراء استديوهات كبيرة مشهورة بألعاب ضخمة, مثلا سوني اعلنت استحواذها على فريق Insomniac Games المطور للعبة سبايدرمان, بينما اعلنت مايكروسوفت عن شراءها لاستديو Ninja Theory المطور للعبة Hellblade.

اليوم احد مستخدمي موقع تويتر و عبر حسابه الخاص على تويتر, قام بنشر تغريدة يقول فيها الاتي,  “تجهزوا لاعلان قريب من شركة سوني يحوي استحواذا على استديو كبير”, و لكن بالنظر الى هوية هذا المستخدم و حسابه نرى ان الخبر ضعيف و مع ذلك لم يمنع هذا الامر من انتشار الخبر حتى وصل صداه الى موقع Reddit كما نشاهد ادناه.

[Image] Rumor: Sony will announce a studio acquisition soon. Who do you think it’ll be? from PS4

لنفترض ان كلام هذا المستخدم كان صحيحا, و هو بنسبة كبيرة قد يكون صحيحا للامانة لان الكثير من الاشاعات ظهرت سابقا تؤكد ان شركة سوني تنوي بالفعل الاستحواذ على استديو او اثنين تحضيرا للجيل المقبل.

حسنا, ما هي الاستديوهات المرشحة, لدينا مطوري لعبة Until Dawn و هم استديو Supermassive Games, و كذلك لدينا استديو Ready at Dawn مطوري لعبة The Order 1886, اما اخيرا و هو كوجيما و الاستديو الخاص به Kojima Productions, جميع ما ذكرناه من استديوهات تعتبر كبيرة و مرشحة للاستحواذ من قبل سوني.

هذه كانت توقعاتنا متابعينا, ما هي توقعاتكم انتم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  تأكيد جديد بان حصريات البلايستيشن 4 قادمة الى الحاسب الشخصي..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock