الاخبار

للاسف, لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك لن تقدم نهايات متعددة كما في النسخة الاصلية..

عودة لعبة رزدنت ايفل 3 بنسخة ريميك اسعد الكثير من جمهور اللعبة و ايضا الاعلان عن توسيع احداث القصة و التركيز اكثر على الشخصيات الجانبية جعلنا نتحمس لخوض التجربة من جديد و بشكل مختلف بعض الشيء و لكن اليوم يأتينا خبر قد يكون محزن للبعض على الاقل.

نحن نعلم ان اللعبة الاساسية التي صدرت عام 1999 كانت تقدم للاعب بعض الخيارات التي يمكن من خلالها تحديد مسارة في اللعبة خلال لحظات معينة و كذلك كانت هناك خيارات اخرى ستؤدي في النهاية الى واحدة من النهايتان المعروفتان في اللعبة الاصلية عند هروب “جيل” من المدينة, لكن الامر سيختلف في نسخة الريميك الجديدة و يبدو ان كابكوم تريد ان تختار مسار واحد ثابت من بداية اللعبة حتى نهايتها.

حسب ما تحدث به منتج اللعبة بيتر فابيانو لمجلة البلايستيشن الرسمية OPM فقد اكد انه لن يكون هناك نظام الاختيار و ستأخذنا اللعبة الى نهاية واحدة فقط, بيتر لم يوضح ما اذا كان يقصد ان الخيارات التي كانت تظهر خلال اللعبة هي التي ستختفي ام خيارات نهاية اللعبة هي التي ستختفي فقط.

سوف يتذكر الجمهور أيضًا كسر Resident Evil 3 الطريقة القديمة من خلال تقديم خيارات من شأنها أن تؤثر على المسارات المباشرة خلال اللعبة في لحظات أساسية طوال القصة مما يؤدي إلى نهايات مختلفة, هل ستعود هذه الطريقة في النسخة الجديدة مع عدة نهايات؟ الاجابة “لا”

بيتر فابيانو

ربما يكون تغير كبير في اللعبة و لكن نحن نثق ان فريق التطوير يريد في النهاية ان يقدم لنا تجربة متكاملة سواء من حيث السرد القصصي او من حيث اسلوب اللعب لذلك لا داعي للقلق من هذه الخطوة خاصة اننا علمنا بان الشخصيات الجانبية مثل براد فايكرز و داريو روزر ستحصل على محتوى قصصي اكبر و بالتالي المزيد من الاحداث الدرامية المثيرة.

لعبة رزدنت ايفل 3 قيد التطوير لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر اللعبة في 3 ابريل من هذا العام مع محتوى الاونلاين المنفصل Resident Evil: Resistance.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock