الاخبار

يمكنك الآن الحصول على لعبة Sundered: Eldritch Edition مجاناً عبر متجر ابيك..

أسبوع جديد يعني لعبة مجانية جديدة يستطيع لاعبوا الحاسب الشخصي الحصول عليها من متجر ابيك الذي لم يتوقف عن تقديم ألعاب مجانية مِنذ إطلاقه. بالتأكيد سبب المتجر الكثير من الجدل على الانترنت لكن الجميع يتفق أنّ معظم الألعاب المجانية التي قدمها لحد الآن كانت جيدة جداً إن لم تكن ممتازة، وخلال هذا الأسبوع يمكنكم الحصول على لعبة Sundered: Eldritch Edition بشكل مجاني تماماً.

لعبة Sundered: Eldritch Edition هي واحدة من ألعاب الميترويدفانيا المذهلة برسوماتها المرسومة باليد ومن ذات فريق التطوير الذي قدّم لنا لعبة Jotun. النسخة التي يتم تقديمها تحتوي على طور تعاوني محليّ (local co-op) بالإضافة لساحات ومهمات جديدة، متوسط تقييمات اللعبة هو واحد وثمانين بالمائة وفقاً لخمسة عشر مراجعة تقييم ونحن ننصحك أيضاً بتجربتها. يمكنكم الحصول عليها من خلال زيارة متجر ابيك عن طريق الضغط هنا، سينتهي هذا العرض في السادس عشر من يناير لذا لا تضيعوا الوقت.

قامت أيضاً الشركة بالكشف عن العنوان المجاني الذي سنحصل عليه الأسبوع القادم، هذه المرة سنحصل على لعبة ليست مشهورة بشكل كافي إنما اللاعبين يقولون عنها مميزة سواء بأسلوب لعبها او قصتها. انا أتحدث عن لعبة Horace التي صدرت العام الماضي وستستطيعون الحصول عليها بشكل مجاني في السادس عشر من يناير إلى الثالث والعشرين من ذات الشهر، لا تقلقوا، سنذكركم حينما يأتي التاريخ كما نفعل دائماً.

ما رأيكم بلعبة هذا الأسبوع؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock