شاهد كيف ستبدو لعبة Resident Evil 3: Nemesis الكلاسيكية بمحرك Unreal Engine 5

أصدرت شركة كابكوم قبل أكثر من عشرون سنة، وبالتحديد في نهاية العام 1999 لعبة Resident Evil 3: Nemesis الكلاسيكية، على جهاز بلايستيشن 1 وجيم كيوب، وكانت حينها تعتبر ثورة في عالم ألعاب الفيديو، لما حملته من أفكار وألغاز مبتكرة ورسومات وطريقة لعب متميزة للغاية حينها، بالاضافة الى القصة المثيرة، كانت من أوائل الالعاب التي جائت بفكرة مخلوقات الزومبي والفيروسات المعدية.

وبعد مرور سنوات عديدة، صدرت في بداية العام الماضي نسخة محسنة من اللعبة تحمل اسم Resident Evil 3 Remake، ورغم تمتعها بميزات ورسومات وطريقة لعب معاد تطويرها بشكل كامل، إلا أنه لا يخفى على أحد بأنها لم تكن بتلك المتعة التي خضناها بالجزء الكلاسيكي الماضي.

ولكن يبدو أن احد المعجبين لم يكن راضياً بشكل كافي عن اصدارة Resident Evil 3 Remake، وبقي وفياً للنسخة الكلاسيكية الماضية التي صدرت في عام 1999، ولذلك قام باستغلال مواهبته على محرك التطوير Unreal Engine 5 من أجل اعادة تصميم اللعبة بأسلوبه الخاص، رغم أنه لم يتسنى لنا التأكد من أنه اعتمد بالأساس على محرك Unreal Engine 4 بالكامل

والآن نترككم مع بعض مقاطع الفيديو لهذا المشروع الغير رسمي، والتي ستعيد اليكم بعض ذكريات الزمن الجميل والتجول في نفس البيئة، ولكن برسومات مختلفة وقوية للغاية.

رغم الرسومات القوية، والانعكاسات المتقنة للغاية في تصميم هذا الشخص، إلا أن هذا التصميم ما يزال يحتاج الى مجهود كبير من اجل اتمام العمل عليه بالشكل المطلوب، وأول شيء يحتاج للعمل عليه واصلاحه، هو حركة شخصية البطلة جيل فالانتاين.

المزيد حول Resident Evil:

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى