الاخبار

البلايستيشن 5 يبدأ بكسر الارقام القياسية قبل صدوره حتى..!

البلايستيشن 5 هو اكثر جهاز منزلي منتظر الجيل القادم بلا ادنى شك, و هذا ما يبدو واضحا من خلال الرقم القياسي الاول الذي حققه الجهاز قبل صدوره حتى, قبل كتابة هذا الخبر ننوه بأنه لن ينال اعجاب بعض اللاعبين.

بعد الكشف عن شعار جهاز البلايستيشن 5 انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب, بسبب التشابه بينه و بين شعار جهاز البلايستيشن 4, و لكن هل تعلم عزيزي اللاعب و القارئ ان منشور الكشف عن شعار الجهاز الجديد و حتى هذه اللحظة قد حقق ما يقارب اكثر من 5 مليون زر اعجاب على صفحتهم في موقع الانستجرام و اكثر من 140 الف تعليق كما نشاهد ادناه.

View this post on Instagram

Welcome to 2020. #PS5

A post shared by PlayStation (@playstation) on

الان اصبح هذا المنشور يملك الرقم القياسي كأكثر منشور او اعلان يحقق اعلى الإعجابات في صناعة العاب الفيديو متفوقا على اعلان لعبة فورتنايت الخاص بالحدث المشترك بينها و بين فيلم Avengers End Game الذي حقق حينها 2.7 مليون زر اعجاب على صفحة اللعبة الخاصة بالموقع ذاته.

يذكر ان الشركة قد اوضحت وجة نظرها الخاصة باستياء اللاعبين حول تشابه شعار الجهازين الحالي و المقبل و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, و نذكر بأن موعد اطلاق جهاز الشركة الخاص بالجيل الجديد سيكون في موسم اجازات هذا العام 2020, توقعاتكم لاداء الجهاز تجاريا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock