بعد الانتقادات, رئيس بلايستيشن يوضح سبب اختيارهم لشكل شعار البلايستيشن 5..

خلال معرض CES 2020 قبل ايام كشفت سوني عن شكل شعار البلايستيشن 5 و الذي لن يختلف كثيرا عن شكل شعار البلايستيشن 4 و قبلة البلايستيشن 3 سوى في الرقم 5 و قد اثار هذا الامر الكثير من الانتقادات و الجدل بين الجمهور بان سوني لم تتعب نفسها في ابتكار شيء جديد و لم تعمل سوى على تغير الرقم ليس اكثر.

الليلة الماضية و خلال لقاء خاص مع رئيس بلايستيشن جيم ريان مع موقع Business Insider الياباني اوضح فيها اختيار سوني للبقاء على نفس الشعار الخاص بالاجيال السابقة دون اي تغيرات حيث قال انهم يريدون الحفاظ على الوحدة و التناسق بين اجهزة عائلة بلايستيشن وهذا سيجعل كل من يرى الشعار و من اللحظة الاولى يدرك ان الامر يتعلق بالبلايستيشن دون اي تفكير لان الشعار مألوف له.

ايضا اضاف جيم ان هناك اكثر من 100 مليون لاعب يمتلكون جهاز البلايستيشن 4 الذي سيبقى مدعوم حتى بعد اطلاق البلايستيشن 5 بوقت طويل لذلك من المهم ان يشعر هؤلاء اللاعبين الذين مازالوا على الجيل السابق انهم من نفس العائلة و لا يبدو الامر غريب عليهم او يشعرون بالاختلاف بغض النظر عن الجهاز الذي يلعبون عليه العابهم المفضلة, نحن ملتزمون بجعلهم سعداء و مهتمين و مندمجين في عالم بلايستيشن.

Image result for ps5 logo vs ps4 logo"

حديث جيم منطقي و لكن ايضا يعطينا الكثير من التلميحات التي قد تجعلنا نصل الى استنتاجات جديدة هي اولها ان سوني ستستمر في دعم البلايستيشن 4 الى مدة طويلة جدا و هذا سيجعلنا نصل الى التلميح الثاني وهو ان العاب بلايستيشن القادمة قد يكون معظمها مشترك بين الجيلين و لكن مع جعل نسخة البلايستيشن 5 تعمل بشكل افضل باعتبارة الجهاز الاقوى تقنيا.

ما رأيكم في حديث جيم و هل ترون ان الحفاظ على شكل شعار البلايستيشن 5 مشابه لشعار الاجيال السابقة امر مهم و خطوة ذكية من سوني؟

اقرأ المزيد  حصرية PS4 الجديدة لعبة الرعب Dawn of Fear تحصل عرض جديد و موعد اطلاق

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock