GTAGTA6الاخبار

روكستار قد تكشف عن لعبة Bully 2 او لعبة GTA 6 في وقت قريب..

اشاعات و تلميحات لعبة GTA 6 كثيرة و عديدة, تختفي لفترة و تعود فترة اخرى, و لكن روكستار حاليا تعمل على مشروع كبير قد يكون اللعبة المذكورة اعلاه او حتى اللعبة المنتظرة بشدة ايضا Bully 2 او من الممكن ان يكون المشروع جديدا كليا New IP مثلا..!

ادعى اليوتيوبر TheNathanNS ان شركة روكستار تبحث حاليا على محرر فيديو محترف للعمل على تصميم تريلر يخص مشروع ما, التريلر بحسب وصف الشركة في المتطلب الوظيفي يجب ان يتمتع بالدراما الكافية و السرد القصصي المقنع و كل ذلك يجب استثماره في عرض مدته 60 ثانية فقط..!, هل هذا العرض القصير سيتبع للعبة GTA 6 او ربما لعبة Bully 2..؟

حسنا, توقعاتنا تقول بأن الشركة تطلب محرر فيديو بخبرة لان هناك اعلانا على ما يبدو قادم و يخص لعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا طور الاونلاين الخاص بها, خصوصا و ان اللعبة اهملت تماما من قبل الشركة لذلك توقعوا اشياء جديدة ستهل على اللعبة قريبا.

لكن الاشاعة تبقى في مكانها حتى تثبت صحتها و بما اننا نتحدث عن شركة روكستار نستنتج مباشرة ان كل شيء وارد الحدوث مع هذه الشركة, لذلك ما هي توقعاتكم متابعينا هل نرى اعلانا يخص الجزء السادس من سلسلة GTA في سيناريو مكرر للجيل الماضي و الحالي, ام اننا و اخيرا مقبلون على اعلان الجزء الثاني من لعبة Bully, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock