الاخبار

استديو Naughty Dog: لا وجود لجزء جديد من لعبة Jak & Daxter تحت التطوير..

اليوم كان حافلا بالاخبار خصوصا مع حلول اول ايام شهر رمضان المبارك الكريم, حيث اعلن استديو Naughty Dog عن تطويره لعدة مشاريع في آن واحد وهو ما يعد نادرا جدا وايضا يضع الكثير من الضغط على كاحل الفريق, على اية حال بعد هذا الاعلان بدأت الاشاعات تتهافت من هنا وهناك من قبل اللاعبين حتى اعتقد احدهم بأن احد المشاريع الجديدة التي يعمل عليها الاستديو هي جزء جديد من سلسلة Jak & Dexter.

ايفان ويلز الرئيس المشارك لاستديو Naughty Dog تحدث الى موقع VGC حول العناوين التي رآها بأنها مطلب الجماهير من الاستديو نافيا وجود جزء جديد من سلسلة Jak & Dexter تحت التطوير وقائلا ما يلي ذكره:

اكره ابطال الامر على اللاعبين ولكن للاسف لا وجود لجزء جديد من السلسلة تحت التطوير, انا ارى ما يفعله استديو Insomniac Games مع لعبتهم Ratchet & Clank وهو امر رائع واتمنى لو كنا نفعل الامر ذاته, في الاستديو نحن نكن كامل الاحترام للسلسلة التي يريد عودتها اللاعبون ونحبها حقا, حاليا لا يمكننا ذلك ربما مستقبلا..

اذا ويلز ينفي وجود جزء جديد من سلسلة Jak & Dexter تحت التطوير او على الاقل ريميك لاحد اجزاءها ولكنه ايضا لمح عن عودتها مستقبلا, نذكر بأن السلسلة تعد احد عناوين جهاز بلايستيشن 2 المخضرمة وحققت نجاح جماهيري ضخم وربما نراها بعدما ينتهي الاستديو من جدوله الذي وصف بالمزدحم لدرجة انهم لا يستطيعون اضافة عنوان اخر للعمل عليه.

من المعروف عن الاستديو انه يأخذ كل وقته مع كل لعبة على حدة, وهذه هي المرة الاولى التي نرى فيها الاستديو يركز على اكثر من عنوان دفعة واحدة فهل ترون سياستهم الجديدة صائبة برأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار