الاخبار

لعبة Resident Evil 2 كانت أفضل لعبة في 2019 وفقاً لمستخدمي ميتاكريتيك..

سنة 2019 إحتوت على الكثير من الألعاب المختلفة الرائعة منها كانت عناوين جديدة تماماً ومنها كانت نسخ مُحسّنة او مُطوّرة وشهدنا أيضاً نجاح العديد من الألعاب المُستقلة بشكل كيبر. لكن هناك لعبة واحدة دخلت قلوب الجميع، او يمكننا القول أنّها دخلت قلوب الجميع مُجدداً لأنّها صدرت لأول مرة في أواخر التسعينات، نعم انا أتحدث عن Resident Evil 2 Remake التي حققت نجاحات تجارية ونجاحات من ناحية التقييمات أيضاً. مؤخراً موقع ميتاكريتيك قام بمشاركة بياناته لأفضل الألعاب، ولعبة الرعب من كابكوم كانت أفضل لعبة في 2019 وفقاً لآراء المستخدمين.

متوسط تقييمات Resident Evil 2 Remake هو واحد وتسعين مما يجعلها من أفضل ألعاب العام وفقاً للتقييمات واللعبة الوحيدة التي تنافسها كانت لعبة لعب الأدوار المستقلة Disco Elysium التي جائت بالمركز الحادي عشر بقائمة أفضل ألعاب 2019 وفقاً للمستخدمين. بالمركز الثاني والثالث نرى كل من Sekiro: Shadows Die Twice وعنوان كوجميا الأخير Death Stranding بينما بالمركز الرابع تجلس حصرية النينتندو سويتش Fire Emblem: Three Houses وبالمركز الخامس لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order.

انا لستُ من مُحبي ألعاب الرعب لكن أعلم أنّ نسبة كبيرة كانوا متشوقين لتجربة Resident Evil 2 Remake عندما تم الإعلان عنها وبالفعل استمتعوا جميعاً بها والآن الجميع مُتشوق لتجربة Resident Evil 3 Remake التي ستصدر في شهر ابريل من عامنا الحالي، فهل تظنون أنّها ستستطيع التغلب على الجزء الثاني؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock