مصدر: Ghost of Tsushima ستكون اخر حصرية على PS4..

حتى هذه اللحظة لا نعلم ما هي خطة سوني حول العاب الاطلاق الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 و هل ستقدم عناوين حصرية مطلقة للجهاز ام ستقوم باعادة اطلاق العاب نهاية الجيل الحالي بنسخة محسنة الى حين انتشار الجهاز بشكل جيد في الاسواق العالمية!

حسنا, الكاتب المعروف في موقع كوتاكو جيسون شراير خلال بودكاست Kotaku Splitscreen تطرق الى هذا الامر حيث قال ان جميع العاب استيديوهات سوني القادمة بعد Ghost of Tsushima ستكون حصرية للبلايستيشن 5 مضيفا انه يعرف عدد من العناوين التي هي بالفعل تحت التطوير لجهاز سوني الجديد.

قد تكون تصريحات جيسون هذه محبطة بعض الشيء للبعض خاصة ان سوني قد وعدت بان تستمر في دعم جهاز البلايستيشن 4 لمدة طويلة بعد اطلاق البلايستيشن 5 و لكن هل هذا يعني ان سوني ستحرم مالكي PS4 من الحصريات القادمة و ستكتفي بجلب العاب شركات الطرف الثالث اليه مع بعض الحصريات من استيديوهات صغيرة؟!

لا نعلم ما الذي يعنية جيسون بقولة و لكن توقعاتنا او ربما المقصد هنا قولة ان لعبة Ghost of Tsushima هي اخر لعبة سيتم تطويرها في الاساس على البلايستيشن 4 على ان يصبح البلايستيشن 5 هو المنصة الاساسية بينما يتم عمل نسخة Port بجودة اقل مخصصة للبلايستيشن 4 من تلك الالعاب و ربما يتم اتباع هذه الخطوة مع بعض الحصريات و ليست جميعها لاعطاء البلايستيشن 5 فرصة للتفرد ببعض الحصريات كنقطة بيع.

هذه التصريحات تأتي في الوقت التي اكدت فيها مايكروسوفت ان الاكسبوكس سيريس اكس لن يحصل على اي حصرية مطلقة الا بعد عام من اطلاقه هذا العام.

حتى الان لم تكشف سوني عن العاب او موعد الاطلاق و لكن نتوقع ان يتم ذلك مع الكشف الكامل عن الجهاز و الذي نتوقع ان يكون خلال الاسابيع القادمة حسب بعض المصادر.

اقرأ المزيد  كابكوم تلمح الى عودة احد الاعداء المرعبين الى لعبة Resident Evil 3 Remake..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock