موعد الكشف عن البلايستيشن 5 يتسرب مرة اخرى من مصدر جديد..

مطلع هذا العام كان اخر ما تحدثت فيه سوني عن البلايستيشن 5 خلال معرض CES 2020 و لكن لم تكشف عن اي تفاصيل سوى شكل الشعار الخاص بالجهاز الجديد و بعض المعلومات التي نعلم بها من قبل و يبدو ان الشركة تدخر تفاصيل الكشف عن البلايستيشن 5 الكاملة الى حدث خاص سيعقد قريبا, و هذا ما تؤكده الشائعات دائما اخرها ما حصلنا عليه اليوم.

حسب موقع 4chan فقد نشر احد المنتسبين صورة للعبة Assassin’s Creed Ragnarok الغير معلن عنها حتى الان و حسب ما ظهر في الصورة (تم حذفها بعد ساعات من موقع 4chan) فسوف تصدر اللعبة خلال هذا العام 2020 و سيتم الاعلان عنها و الكشف عن موعد اطلاقها خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 الذي ستقيمة سوني في 12 فبراير القادم.

هذا الحدث الذي يتحدث عنه المصدر ستكشف خلاله سوني عن البلايستيشن 5 بشكل كامل مع موعد الاطلاق و سعر الجهاز و تفاصيل اخرى و حسب المصدر ايضا فقد قدمت سوني دعوات خاصة الى بعض الشركات مثل اكتفجين و يوبي سوفت و سكوير انكس من اجل استعراض اعمالها الخاصة بالجيل القادم في الحدث و يبدوا ان لعبة Assassin’s Creed Ragnarok ستكون بين هذه العناوين التي سيكشف عنها في خلاله.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها الشائعات و التسريبات عن وجود حدث بلايستيشن في شهر فبراير القادم و الذي اصبح مؤكد لنا الان ولكن الشائعات تختلف في اليوم المحدد فبينما تحدث مصادر بانه سيكون في 5 فبراير مصدر اليوم يقول انه سيكون في 12 فبراير و لا نستطيع الجزم بدقة هذه التواريخ الى حين تأكيدها بشكل رسمي.

في كل الاحوال اذا كانت سوني تنوي عقد حدث خاص في شهر فبراير القادم فنتوقع ان يتم الاعلان عنه خلال الايام القادمة و حتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

اقرأ المزيد  طور الاونلاين للعبة Cyberpunk 2077 لن يصدر قبل 2022..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock