لاعبة أمريكية تُنقذ صديقها في بريطانيا بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء اللعب..

جميعنا تقريباً نلعب الألعاب الجماعية مع أصدقائنا عبر الانترنت وهذا بالفعل ما كان يفعله مُراهق في المملكة المتحدة (بريطانيا) أثناء إصابته بنوبة قلبية وصديقته التي كان يلعب معها في أمريكا وتحديداً ولاية تكساس سمعت ذلك وعندما لم يجب عليها قامت بالإتصال بالشرطة البريطانية لمساعدة صديقها بالقارة الأُخرى.

إيدان جاكسون الذي يعيش في إنجلترا ويبلغ من العمر السابعة عشر عام كان يلعب عبر الانترنت مع صديقته ضيا لاثورا عندما بدأ يشعر بالألم، بعد لحظات سمعت لاثورا عبر الانترنت ما بدا وكأنّ جاكسون يُعاني من نوبة قلبية., حاولت اللاعبة التحدث معه ولكن لم تحصل على إجابة, صحيفة Liverpool Echo تحدثت مع اللاعبة التي قالت “عندما لم يرد، بدأت على الفور في البحث عن رقم الطوارئ للاتحاد الأوروبي”، عندما لم تتمكن من العثور على هذا الرقم اتصلت برقم غير مُخصص للطوارئ وشاركت عنوان جاكسون وموقعه مع الشرطة التي أرسلت أول المستجيبين إلى منزله.

كان والدا جاكسون في الطابق السفلي أثناء الحادث، غير مدركين أن ابنهما كان يعاني من نوبة وعندما وصلت الشرطة إلى منزلهم لم يكن لديهم أي فكرة عن سبب وجودهم هناك وأخبر أحد رجال الشرطة الأم أنهم كانوا يستجيبون لمكالمة عن ذكر لا يستجيب في هذا العنوان. ردت الأم بأنها لم تتصل بالشرطة وأوضحت الشرطة أن المكالمة جاءت من أمريكا, بعد ذلك تم نقل جاكسون إلى مُستشفى محلّي وأصبح وضعه مستقر وعاد إلى المنزل.

هذه ليست النوبة الأولى التي يعاني منها حيثُ تعرّض لنوبة أُخرى في مايو 2019 وتم إرساله إلى المشفى أيضاً. بعد العودة لمنزله، شَكرَ كل من جاكسون ووالديه اللاعبة ضيا لاثورا وكانوا ممتنين لأنّها ساعدته. لذا يا أصدقائي اللاعبين، انتبهوا على أصدقائكم عبر الانترنت أثناء لعبكم، فلربما ستنقذون حياةً شخص ما كما حصل بهذه القصة.

اقرأ المزيد  اليكم افضل 20 لعبة مبيعا في الاسواق خلال السنوات 10 الاخيرة, GTA5 تحتل القمة..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock