لعبة DOOM Eternal تحصل على عرض تشويقي جديد يستعرض لنا الجحيم..

سلسلة ألعاب DOOM هي واحدة من أعرق ألعاب الفيديو على الإطلاق والجزء الجديد DOOM Eternal سيتبع ما عهدناه من السلسلة، وقتال الشياطين بعنف بالجحيم. استديو Id Software و Bethesda Softworks كشفوا لنا اليوم عن عرض تشويقي جديد يستعرض لنا أسلوب اللعب الذي يحتوي على الكثير من التمزيق والتقطيع، بدون إطالة أكثر شاهدوا العرض الجديد بالأسفل.

لعبة DOOM Eternal هي تكملة لواحدة من أفضل ألعاب تصويب هذا الجيل وستحتوي على العديد من التحسينات والتغييرات التي إشتكى منها اللاعبون بالجزء السابق بالإضافة لأماكن وأسلحة جديدة والكثير من الأٌُمور المُختلفة. إن لم تسمع بها سابقاً يمكنك قراءة وصفها الرسمي ومشاهدة العرض الجديد ادناه.

وصف اللعبة

في دووم إيتيرنال خُض تجربة تجمع ما بين السرعة والقوة بشكل فريد بينما تقاتل لتشق طريقك عبر الأبعاد في لعبة إطلاق نار تستند إلى الغريزة مليئة بالحركة من منظور الشخص الأول مقدّمة من شركة التطوير التي أسهمت في تحديد هذا النوع من الألعاب. أنت تعود إلى الأرض، مؤديًا دور شخصية DOOM Slayer، لتجد أن الكوكب قد عانى من غزو شيطاني.اكتشف أصول شخصية Slayer وتعرّف على مهمتها المستمرة لهدم الجحيم في وضع حملة لاعب منفرد، أو انطلق في المنافسة المحتدمة في وضع BATTLEMODE، هذه التجربة المتعددة اللاعبين التي تضم لاعبَين في مواجهة لاعب واحد والتي ابتكرتها شركة id Software.

سوف تصدر لعبة DOOM Eternal في العشرين من مارس القادم على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايسيتشن وغوغل ستاديا، شركة بيثيسدا واثقة جداً بمنتجها فهل أنتم متشوقون لتجربته؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock