مود جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يسمح لك بسرقة البنوك متى ما أردت..

قبل عدة أشهر صدرت لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي بعد إنتظار دامَ طويلاً ومع صدورها بدأت التعديلات تظهر بكل مكان. بعض هذه التعديلات كانت للضحك مثلاً جعلك لا تقهر او تصبح ضخم او حتى تتحول لدجاجة وبعضها كان مُفيد ويضيف عوامل جديدة لأسلوب اللعب، والتعديل الذي سنتحدث عنه اليوم هو من القسم الثاني.

التعديل القادم لنا من Unlosing و Jedijosh920 يضيف شيء جديد ورائع للعبة Red Dead Redemption 2، فكما علمتم من العنوان هذا التعديل سيسمح للاعبين بسرقة أيّ بنك مدعوم من قبله داخل اللعبة متى ما أردتم لكن عندما تفعلوا ذلك بالطبع ستصبحوا مطلوبين للقانون. هذا التعديل ببساطة يستخدم أحد الآليات المستخدمة بمراحل اللعبة الأساسية وتحديداً المهمة التي تقوم فيها بسرقة بنك. لذا التعديل الجديد قام بأخذ جميع هذه الآليات وجعلها متوفرة بشكل دائم.

للصراحة، هذه القدرة او الخاصية كان يجب أن تكون من البداية في اللعبة و بشكل رسمي لكن ما زال رؤيتها عن طريق تعديل كهذا أمر جميل. كل ما عليك فعله لبدأ عملية السطو هي تصويب سلاحك على عامل البنك، وبعد ذلك تعرف أنتَ ما عليك فعله. حالياً البنوك المدعومة هي بنك Valentine و Rhodes و Saint Denis، يمكنك تحميل هذا التعديل عن طريق الضغط هنا (لكيّ يعمل يجب تثيبت تعديل ScriptHookRDR2).

ما رأيكم أنتم بهذا التعديل للعبة Red Dead Redemption 2 ؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock